" لم يكن الامر بتلك السهولة أبدا .. حاولت إستجماع قوتي في كل مرة أراها .. حاولت أن أقترب و ألقي التحية .. ان أسألها عن أحوالها .. و لكن في كل مرة أكتفي بمراقبتها خلف زجاج المقهى .. أجلس هناك لساعات .. اراقب عيناها المنهكتان .. تلك العينان التي أنهكتني انا .. أتعبتني حالتها و لكنني لم أتجرأ كفاية للتقدم خطوة نحوها .. جبنت ! أشعر بالخجل كل مرة اراها تبتسم .. أشعر بالالم للحالة التي آلت لها .. فقط لو أنني إلتقيتها في ظروف مختلفة ! فقط وقتها لم أكن لأكتفي بمشاعري لنفسي .. حاولت أن أمسك نفسي .. و لكن شيء ما في عينيها يجذبني كل مرة .. حاولت أن ابتعد و لكن في كل مرة أراها تتألم لا أتحمل أن أشاهدها عن بعد .. تهت أنا بين قلبي الذي يريدها بشدة و عقلي الذي يرفضها رفضا قاطعا .. لما ارى الألم الذي يتحملها جسدها الهزيل أخجل من أنانيتي .. أخجل لأنني أشكو ألمي .. و لكن لم أستطع منع نفسي عن مراقبتها كل يوم .. لم أستطع أن أبقي نفسي بعيدا .. اريد أن أواسيها أن أخبرها أن كل شيء سيكون بخير .. و لكن لا استطيع .. رؤيتي لن تسبب لها سوى الم أكبر .. لذلك قررت ان ابقى بعيدا هذه المرة .. ربما في يوم ما سأتوقف عن القدوم لهذا المكان و مراقبتك كما أفعل كل ليلة .. ربما في يوم من الأيام سأتناسى هذا الشعور الذي نما في قلبي دون أن أدركه .. ربما سنتخطى هذا الألم و نصبح أقوى .. يومها ربما سأكون قادرا على النظر في عينيك دون أن أشعر برغبة ملحة في إحتضانك .. ربما ستكون لي القدرة على أن أكون صديقك من جديد .. أو ربما سننسى أننا عرفنا بعضنا يوما .. يومها أتمنى فقط لك السعادة .. اتمنى أن تعيشي حياتك بخير و تصبحي أقوى .. أن تنسي كل الألم الذي تسببنا لك فيه يوما .. أن تسامحينا على كل ما إقترفناه في حقك .. أنا أحببتك .. حقا أحببتك و لكن لندع الأمور تأخذ مجراها .. و لنفترق عند هذه النقطة .. دعيني فقط أخبرك أنك كنت أفضل صديقة حضيت بها .. كنت سعادة أفدقتها في حياتي منذ وقت .. رجاءا إستجمعي قواك و كوني سعيدة "
دائمًا ما كانت تقول له أن أجمل شئٍ في صداقتهما أنها حيّة.
وهو يؤمن أن الحياة طاقة..
والفيزياء تقول أن الطاقة لا تفنى.. الطاقة لا ينبغي لها أن تفنى.
الصداقة لا تصير يومًا عدمًا.
ربما تأخذ شكلًا آخر غير مفهوم/غير مرئي لكن..
لا ينبغي أن تفنى.إسلام حجي, المقهى
أنت تقرأ
دعني اساعدك ...
Romanceإننا نعيش لأنفسنا حياة مضاعفة، حينما نعيش للآخرين، وبقدر ما نضاعف إحساسنا بالآخرين نضاعف إحساسنا بحياتنا، ونضاعف هذه الحياة ذاتها في النهاية.