.......

587 28 3
                                    

            " شتتني وجودك كطفل صغير .. بعثرتني كما تبعثر الرياح أوراق الخريف .. لا أعلم إن كان وجودك في حياتي جيد ام سيء .. في مرات احب وجودك و لا أستطيع أن أبعدك عن ناظري ثانية ..و في مرات أخرى أكرهه .. كل ما أدركه انك كنت مثل مخدر بالنسبة لي .. كنت ذلك المخدر الذي أتوق اليه بشدة و أشعر بأنني سأجن إن إختفيت.. و لكن في مرات أخرى أدرك كم أن هذا المخدر خطير على حياتي فأكرهك و أحاول إبعادك بكل الطرق .. و لكنني الآن و أنا أشاهدك هكذا عن قرب .. أدرك كم أحبك و كم أحببتك .. أدرك أنك أكثر شخص آلمته في هذه الحياة .. أدرك أنك أردت حقا مساعدتي و لكنني دفعت بك معي الى الهاوية .. أنا أسف .. ادرك ايضا كم أن أسفي لن يجبر بخاطرك .. و لن يساعدك في التخلص من هذه الندبات التي تسببت بها لك .. كرهت نفسي .. أنا حقا أمقتها .. لأنني عاملتك بتلك الطريقة .. و ما أكرهه أكثر أنك مازلت متمسكة بي .. مازلت تحاولين مساعدتي .. رأيتي كل جانب مظلم مني .. رأيت الوحش بداخلي و مع ذلك تمسكينني الآن بكل هذه القوة .. أتمنى لو إلتقيتك في ظروف مختلفة .. أتمنى ذلك حقا .. أريد أن أحتضنك مرة أخرى و اعدك بعدها أنني سأختفي من حياتك .. لذا جئت اليوم .. كنت نائمة بين ذراعي .. إستسلمت لي و إحتضنتني بقوة رغم الألم الذي كان يسكن قلبك .. لم تتوقف دموعك و لا للحظة .. حتى و أنت نائمة حتى و إن إعتقدت أن وجودي لم يكن سوى حلم .. تمسكتي بي بقوة .. أتدركين كم كان صعبا أن ابعدك عني اتدركين كمية الألم التي شعرت بها و أنا أبتعد عنك .. بكيت و أنا أسند رأسي على فراشك كطفل صغير .. بكيت لأنني كنت عاجزا عن إحتوائك كأي رجل آخر .. بكيت لأنه لم يكن لي خيارا آخر سوى أن أبتعد عنك .. أؤمن ان هذا هو الخيار الأصح .. أؤمن أنك قوية و ستتخطين وجودي في حياتك .. وجودي الذي لم يجلب لك سوى التعاسة .. آسف لأنني إضطررت لأن أتخلى عن حبي الأول .. و لكن لن تري وجهي  بعد اليوم .. سوف أسافر خارج البلاد .. لقد قطعت التذاكر الى مكان بعيد و سأغادر بعد ساعات .. سأغادر  حتى أحاول إصلاح نفسي و حتى تتسنى لك الفرصة لتنسي وجودي .. ربما يوما ما سنلتقي في ظروف أحسن .. و ربما سنمضي في سبل مختلفة   .. و لكن تأكدي أنك تملكين قلبي .. و لن أنساك ما حييت .. أنت المرأة التي غيرتني .. المرأة الذي دفعدتني لأحاول عيش هذه الحياة .. سأظل شاكرا لك دائما .. أنا أحبك .. رجاءا كوني سعيدة .. كوني قوية .. "

بكيتك حتى
بكاني الدمع
وصار الفراق
يخجل ملاقاتي
بعدد عبراتي
ناشدتك
ألا ترحل
بعد ماتركت القلب
يأمل
قربك الأبدي
بأي وجه
ستلتقي قلبك
في عثرة حنين؟

ياسمين ثابت

دعني اساعدك ... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن