بصُوا الضرب يبقى بشوِيش تمم؟👀😂😂
كومنتس بلز:(
...
"لمَ يجلِسُ هاريسون بينَ ملابسِكَ في الخزانةِ؟" قالتْ ليا بسُخريةٍ فضحكَ زين بخِفةٍ، و قبلَ أنْ يمسكَ الآلةَ مُجددًا تحدّثتْ قائِلةً: "أخبرتُكَ بأنْ تتوقفَ."
"حُبًا بالقدِيرِ ماذَا تُرِيدينَ مِن لِحيتِي؟" سألَ بتذمُرٍ بعدَما نظرَ لها، وقفتْ عِند بابِ دورةِ المِياه ثُم قالتْ: "أنا أُحِبُها، لا تُزِلْها."
"لمْ أحلقْها مُنذُ فترةٍ و قدْ طالتْ." بررَ بهدُوءٍ بعدَما اِرتسمتْ اِبتسامةً جانبِيةً علىٰ مِحياهِ. "ستطُولُ مُجددًا." عادَ ليتحدّثَ فتنّهدتْ بقلّةِ حِيلة ثُم قالتْ: "كما تُرِيدُ، دعنِي أنا أُنهِي الأمرَ."
"هل تدرِين كيفَ يُنهَىٰ الأمرُ؟" سألَ بسُخريةٍ بعدَما أقتربتْ مِنهُ.
"فلتُجرِّب!" قالتْ رافِعةً حاجِبَها بتحدٍّ.
"أنا أحتاجُ وجهِي الجمِيل." ردَّ باِبتسامةٍ بعدَما سحبَها لتقِفَ أمامَهُ فحاصرَها بذراعيهِ، أصبحتْ بينَهُ و بينَ حوضِ الإغتسالِ.أخذتْ عُلبةَ المعجُونِ مِن يدِه مُتجاهِلةً قُربَهُ الشدِيدِ مِنها، و بدأتْ ترُّشُ مِنهُ علىٰ أجزاءٍ مُعيّنةٍ في لِحيتِه، و حينَما أنتهتْ أخذتْ مِنهُ الآلةَ و بدأتْ تُمرِرُها ببُطئٍ علىٰ تِلك الأجزاءُ.
"لمَ كُلُّ هذِه الأقراطُ؟" قالتْ بعدَما أخذتْ نظرةً سرِيعةً علىٰ كاملِ وجهَهُ.
"و لمَ كُلُّ هذَا الجمالُ؟" تغزّلَ بها بينَما يتأملُها مُتجاهِلًا سُؤالَها، أرتسمتْ اِبتسامةً خجُولةً علىٰ ثغرها، تبادلَا النظراتَ بصمتٍ حتىٰ قالتْ: "بهذِه الطرِيقةُ سأجرحُ وجهَكَ الجمِيلِ."
"سأحمِّلُ الذنبَ لجمالِكِ لأنَّهُ المَلُوم و لستُ أنا.." أردفَ ببساطةٍ فاِبتسمتْ مِن جديدٍ دُونَ أنْ ترُدَ.
إحدىٰ المرّاتِ القلِيلةِ التِي تعاملَا فِيها كزوجينِ، و هذَا شيئٌ جيّدٌ مِن المُفترضِ أنْ يستمِرًّ.
"ثبّتْ رأسَكَ." أمرتْهُ بعدَما أمسكتْ فكَّهُ كي تُساعِدَهُ في التثبِيتِ، لمْ يسمعْ لحدِيثِها لأنَّهُ بدأَ يُقرِّبُ وجهَهُ مِن خاصتِها.
"لا." رفضَ قبلَ أنْ يضغطَ علىٰ شفتيهَا بخاصتيهِ ينوِي تقبِيلَها، لكِنها رُغم أنَّها كانتْ مُستمتِعةٌ بالأمرِ وضعتْ يدَها علىٰ صدرِه ثُم قالتْ: "لقدْ لطّختَ وجهِي!"
"لا يهُم، سأُنظِفُه لكِ." عادَ ليتحدَثَ ناوِيًا أنْ يُقبِلَها مُجددًا، لكِن هي منعَتْهُ مِن جديدٍ بدفعِها لهُ، مُمثِلةً أنَّها مُنشغِلةٌ في عملِها.
"حسنًا، و لكِنّي لنْ أترُككِ دومًا." قالَ بتلاعُبٍ ثُم غمزَ لها بعينِه، اِبتسمتْ بتوتُرٍ دُونَ أنْ ترُدَ؛ هي لازالتْ غيرُ مُعتادةً علىٰ الأوضاعِ الجدِيدةِ و هذَا ما يُزيدُ إرتباكَها.
أنت تقرأ
انــتِــقَــام
Fanfiction[highest rank #1] #مُكتمِلة "أنا أغبىٰ شخص بهذا العالم اللعين." قالَ مُطأطأً رأسهُ بألمٍ و ندم. "أنتَ لم تُذنبْ! هي كانتْ تعلمُ تمامَ العلمِ أنَّكَ صديقُ زوجها." صمتَ قليلًا، "إنَّها مُجرمة!" ثُم أكملَ بـغيظ. "إذًا ماذا عليَّ أن أفعلَ؟!" صرخَ مُزمج...