•الفصل الأحد عشر•

1K 82 22
                                    

تغاضيتُ عن ما حدث وكتبت في ظل كُل الظروف و المشاكل التي تُحيطني:) ، أتمنى أن نصل جميعًا إلى ما هو أفضل ، و قد أهديت هذا الفصل لـ nourstylesxx .. إدعوا لها بالشفاءِ العاجل❤🖤 ،
أرجوكِ كوني بخير❤🌸..

...

انتفض بفزعٍ بعدما كان مُستلقيًا براحةٍ ، و قد كان العرقُ يتصببُ من جبينِه.

نظر حولَه ليتأكد .. وجد نفسه على فراشه الذي لا يعتاد عليه مؤخرًا ، و غُرفته القديمة.

كابوسٌ مُريعٌ بحق..!

"زين ليسَ بخير." همس بهدوءٍ بعدما أعتدل في جلسته.

نظر للساعةِ المُعلقة ليجد أنه تبقت دقائق فقط و تصبح الثالثة صباحًا ، أبعد نظره ثم غرق في تفكيره.

هل سيُفكر يومًا بتنفيذِ ما حدث بذاك الكابوس..؟

كان يُريد أن يذهب و يراه .. لكنّه لا يعرف أين المشفى التي يُحجَز بها .. لا يعلم أين هو الآن أصلًا ، هل مازال بالمشفى؟ أم تعافى و خرج؟

أسئلةٌ كثيرةٌ لم يجد لها هاري أي إجابة ، لذا و بدون أن يشعُر أُغلِقت عينيه ليغط بنومٍ عميق.

كيف ينام هاري بعمقٍ رُغم كُل ما يحدث؟ أبسبب الإرهاق و كثرةِ التفكير؟ أم أنه أصبح لا يهتم؟

في نفْسِ الوقت كانت هي جالسةً على سريرها ، رافضةٌ تمامًا فكرة السفر ، تُفكر و تُفكر .. هل القرار الذي أخذته قرارًا صائبًا ؟

هل .. أصبح الانتحار هو المُنقذ الوحيد؟ انتحار..؟ كيف و لماذا..؟

"لن تذهب وحدكَ ، أنت ضحيةٌ لشئٍ لم يكُن لكَ ذنبًا به ، فلمَ لا أُضحي أنا الأُخرى؟ فلنذهب سويًا إذًا هاري ، سوف انتظرُكَ." كانت تُتمتم بينما تمسك صورة له بين يديها و تنظُر لها بعُمقٍ.

لم تكُن تُحبه ذلك الحُب الذي يجعلها تُضحي الآن ، فلمَ كُل تلك الدراما لِيا..؟!

وضعت الصورة جانبًا ، سحبت ذاك السلاح الحاد الذي كان يلمع تحت الضوءِ الخفيف الصادر من المصباح ، حركته بحدةٍ على معصمها ؛ ظنًّا منها أنها بهذه الطريقةِ أنهت كُل شئ ، و فقدت الوعي في الحال.

هل سنفقدها..!؟

--

- صباحًا : عند السابعة -

فتحت بابَ غُرفتها ببطئ شديد ثم أغلقته بنفسِ الطريقة حتى لا تُزعجها ، و كأنها لا تنوي إيقاظها بعد لحظاتٍ.

"لِيا .. هيا استيقظِ ، سوف يفوت ميعاد طائرتَكِ." صاحت قليلًا مُتقدمةً من الباب لتقف عند باب الشُرفة الزُجاجيّ و تبدأ في تحريك الستار ليسطع ضوء الشمس.

لم ترى الكارثة بعد.

"لِيا..؟ لِــ - " كادت أن تُكمل لكنّها توقفت رُغمًا عنها لبشاعةِ المنظرِ.

 انــتِــقَــامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن