•الفصل العاشر : الجُزء الثاني•

1K 77 10
                                    

آسفة على التأخير ، المفروض كان ينزل امبارح زي دلوقتي بس ماكنت فاضية..

...

- بنفسِ الليلة : الثالثةُ فجرًا -

"ما رأيكِ أن أفعل معكِ كما فعلتِ معه؟" قالها بنبرةٍ إستفزازية و باردة بالوقت ذاته بينما يحمل شيئًا حادًا بيدٍ ، و اليد الأُخرى يقبض بها على ذراعِها.

"أتركني يا لعين." صرخت لما تشعر به من ألمٍ بسبب قبضتِه.

--

أنتفضت صارخةً بفزعٍ عن فراشها لتجعل تالي التي كانت نائمة بجوارها تستيقظ هالعةً.

"مالذي حدث؟ ، لِيا ؟ أنتِ بخير؟" تساءلت تالي بقلقٍ واضحٍ على ملامحها.

"كيف.. زين؟ زين هو من يتوّعد لي بأحلامي؟ كيف واللعنة!!" بدأت تهمس بخوفٍ شديد و جسدها لا يتوقف عن الإرتجافِ لسببٍ مجهولٍ.

"لِيا ؟ عن أي شئٍ تتحدثين؟" لم تتوقف تالي عن طرحِ هذا السؤال و بالوقتِ ذاته تحاول منع جسد لِيا عن الإرتجاف.

لحظاتٌ مرّت و فقدت لِيا وعيها مرةً أُخرى لتصرخ تالي.

--

- اليومُ الموالي : الثانيةُ ظهرًا -

فتح عينيه بصعوبةٍ ليجد نفسه مستندًا على المقود في سيارته ، حينها بدأ سؤالٌ واحدٌ يجول في رأسه و هو :"كيف غفوتُ هنا ؟" .

نظر حوله ليعرف أين هو فوقعت عيناه على شئٍ ما ، شئٌ قد جعل جميع ما حدث بالليلةِ الماضية أن يتدفق إلى رأسه ،

مُنذُ وجدها بمنزلِ صديقه حتى غفى بسيارتِه بعدما خرج من الحانة. قدْ تذكّر كل ما حدث لتسقط عبراته رُغمًا عنه.

بقى في الحانةِ مُنذُ الثالثةِ عصرًا حتى الواحدةِ صباحًا ، و كُلُ هذا لأجل ماذا ؟ حتي يمنع عقله عن تخيُل زوجتِه مع صديقه على الفراش ، يحاول منع عقله عن تخيُل شئٍ لم يحدُث أصلًا.

وضع كفّيه ليُغطي بهما وجهه ثم أستند مرةً أُخرى على المُقود و أجهش بالبُكاءِ.

لا يعلم لما يبكي ، فمن المُفترضِ أن يتمكّن الكُره و الحقد من قلبه الآن لكن ... أهو يُحبُها لتلك الدرجة ؟

رفع رأسه و بحث عن مفاتيح سيارته. بعدما وجدهم ، وضع المفتاح حيثما يجب وضعه ، أدار مُحرِك السيارة ثُم أنطلق.

تتساءلون عن وجهته ، صحيح؟ حسنٌ ، هو ذاهبٌ لمنزلِه القديم ، حتى لا يُمكن للِيا أو هنري أن يجدوه لكنّه مع من يُحاول..؟

فلنعود للِيا ، التي أفاقت بوقتٍ يُقارب الوقت الذي استيقظ به هاري ، لتجد تالي و والدها يُحدّقان بها في صمتٍ.

"مالذي حدث..؟" تحدّثت لِيا بنبرةٍ خشنة و كأنها لم تتحدّث مُنذُ سنين  ، تحدّثت أخيرًا بعد صمتٍ قد طال.

 انــتِــقَــامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن