الفصل الرابع عشر

24K 988 54
                                    

سيدة العشق

الفصل ( 14):-

🚫جاري حظر الغير متفاعلين من الصفحة..
**********
"يحظر النقل او الاقتباس نهائيا حقوق النشر و الملكية الفكرية خاصة بي فقط ويحق لي مقاضاة من يتخطاها"
*********
امتقع وجهه عندما رأي الخبر في التلفاز ولكن الخوف لم يطأ حصونه ابدا , يعلم جيدا ان مجال عمله لا يخلو من المخاطر ابدا.. قد تنفجر به الطائرة يوما.. قد يخسر حياته في لحظه لا يعلم ما يخبئه له القدر، دعا لهم ان يتغمدهم الله برحمته الواسعة ويغفر لهم..
ثم التقط هاتفه يبحث عن احدهم .. و ما ان وجده حتي عجل في الاتصال به , انتظر بضع ثوان , حتي اتاه الرد من الطرف الاخر.

-الو.

-ازيك يا سامح؟

- اهلا ازيك يا أدم ؟ اخبار الاجازه ايه معاك؟

- اجازه هههه , انت هتمدها لي كمان اسبوع .

- ليه خير؟

- خير ان شاء الله كنت في المستشفي ومحتاج راحه اسبوع لحد ما الجروح تبدأ تختفي من وشي.. ياريت متقولش اي حاجه للي وقفه جنبك وهتموت تسمع انا بقول ايه.. سلام.

اغلق الهاتف لينزل الاخر الهاتف عن اذنه و يدفع تلك التي كادت تنام علي هاتفه من فرط الفضول ثم صاح بغضب : ايه يا استاذة ديانا , مش عشان اديتك وش زيادة تاخدي عليا لا فوقي واتفضلي اطلعي بره حالا.

صرخ فيها بطريقة ارعبتها , جعلتها تنتفض مزعورة تفر من امامه هاربة من بطشه..

ما ان اختفت من أمامه حتي ارتمي علي مقعده يتنفس بعنف , يكاد قلبه يتمزق من تلك الخرقاء , التي لم ترمق نظراته لها , لن تمقل تعامله الرائق معها علي عكس" أدم" الذي يعاملها معاملة المحتقر ..

اعاد رأسه للخلف يزفر انفاسه اللاهثة, يكيل لقلبه الساذج الذي وقع صريعا لهواها , يستحيل ان يكون هناك احد بتلك القساوة .

أصعب حب في الحياة هو عندما تعشق قلبا يهوي قلبا غيرك..
سيدة العشق/ايمان احمد يوسف
في احدي عمارات المعادي..

بحث عن مكان ليركن سيارته سريعا , عله يدركها قبل الاختفاء في احدي الشقق.
دلفت" حلا" الي ذلك المركز الخاص المفتوح في الطابق الثاني التابع لمجموعة فتيات تُعَلمن العزف علي الالات الموسيقيه..

دلفت الي الغرفة الزجاجية التي تظهر لجميع الماره ما يحدث داخلها ولكن تحجب الصوت عن العالم الخارجي..

رحبت بها مدربتها بحفاوة بعد تغيبها يومين عن التدريب ..

ثم جلست في احد المقاعد الاولي حتي تكون مرئية لذلك الحارس الذي كُلِف بحمايتها , كان يقبع خلفها منافس اخر لذلك الذي خطفت لبه منذ ما رأها ,يدعي" ايهاب" .. شقت وجهه ابتسامة ولهة منذ ان دلفت الي الغرفة..

"سَيِّدَةُ العِشقُ"  (ثنائية من جزئين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن