الفصل التاسع

24.2K 1K 55
                                    

الفصل (9) :-

#سيدة_العشق

....

تنويه قبل القراءة..

"ياريت تتفاعلوا مع الفصل والقارئين في صمت ، تفاعلوا وسيبوا تعليق برايكم علي الفصل والاحداث"

......

انتفض قلبه وهو يراها راكعة علي ركبتيها ممسكة بذراعها تتلوي ألما ، هلع اليها مسرعا ليري مابها مناديا عليها : الينا.. الينا

اقترب منها وتبعه كلا من "حلا " و " تقي "

نزل في مستواها مزدردا ريقه مبللا حلقه المتحجر من فرط زعره محاولا فحص ذراعها بيده الذي ما ان لمسه حتي انتفض جسدها متأوهة بألم شديد، متشنجة قسمات وجهها من فرط المها .. لتجحظ عيني الآخر ويقول : مالك يا حبيبتي دراعك ماله؟

زفرت انفاسها الحبيسة اثر تألمها و خرج صوتها مطمئنا: متقلقش يا حبيبي حاجه بسيطة.

- لا مش كويسه ولا حاجه .

نظر لـ "تقي" وفال بنبرة أمره: اتصلي بالدكتور حمدان يجي بسرعه.

عادت مسرعة للفيلا لتتصل بالطبيب في حين قام "مهران " بمساندة "الينا " لتنهض مساعدة اياه " حلا " التي ثبتت ذراع " الينا" دون حراك كي لا تتأذي ..

حاولت التحامل وعدم التأوه امامه وأمرت "حلا" قائلة بانفاس متقطعه: ارجعي ارتاحي يا حلا .. انا .. انا كويسه .. انتي .. لسه تعبانه .

همت " حلا " بالاعتراض ولكن اشارت اليها "الينا " بعينيها لترضخ لامرها خصوصا حين شعرت بدوار ضعيف موشك علي اجتياحها

اوصلها "مهران" الي غرفتها .. جلست علي الفراش معلي مهل كي لا يصدر عنها اي نأوه يفزع والدها .. ثم نظرت لوالدها قائلة: مفيش داعي للدكتور انا..

اسكتها "مهران" قائلا: مفيش كلام غير بعد ما نطمن .

بالفعل اتي الطبيب وفحصها واكد علي تعرضها لالتواء حاد و جزع في العضد , قام بعمل اللازم وحذرها من تحريك ذراعها ورحل..

بعد ان ودعه "مهران" .. اقترب يجلس بجوارها قائلا بحسرة وقلق: انا مش هسافر بكره هفضل معاكم وهأجل سفري.

هتفت "الينا " معترضة : لا يا بابا , سفرك مهم.

رد الاخير بحزم: مفيش حاجه اهم منك انت و اخواتك ابدا.. انا اللي عاوز اعرف ايه اللي حصل معاكي .

دارت حدقتا عيناها بتوتر و خوف من ردة فعل والدها , مؤكدا سيلومها لكونها عرضت نفسها للخطر.. تبين "مهران" توترها فقال بحنو : الينا حبيبة بابا.. طمني قلبي واحكي لي كل حاجه.

حنانه أعطاها الدافع للتحدث.. قصت عليه ما حدث كله و لكن ما ان سمع منها ما حدث حتي ظل وجهه جامدا خالٍ من التعابير, يستمع اليها بكل هدوء , أيعقل ان يكون ذلك هو هدوء ما قبل العاصفة؟!

"سَيِّدَةُ العِشقُ"  (ثنائية من جزئين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن