الحلقة 3

5.1K 124 2
                                    

الحلقة 3 :
هزيتلها براسي وي ... خبرتها على الدار ... دوب ما وصلتني حبست ... باقية نفرك في يديا ...
أيلول؛ من غير ما تخمم شنوة باش يصير ... تو ياكلوهم الذياب و الكلاب ... هذا ما يليق بيهم ... برا اتلها بباباك نومرويا فالساشي كان احتجت شي اطلبني ...
وفاء؛ مرسي ربي يعيشك انشاالله ربي يحفظلك والديك
وقتها مردتش عليا و مفهمتش علاش مردتش غير كي عرفتها ... و عرفت اللي هي يتيمة من عمر 5 سنين ... كيف عرفتها ورا عام توفى بابا ... و خرجوني من الدار ولاد عمي .. وقتها خفت على شرفي و انا فالشوارع ... طلبتها اما مردتش ... رحت لاوتال على قد الحال ..لين ندبر خدمة ...حجزرت ل 5 ايام خاطر هذئاك واش يكفيو دراهمي .. تعداو 3 ايام كنت برا نفركس  على خدمة ....طلبني نومروها ... هزيت سقسات عليا ... و خبرتني اللي هي في تونس ... و سقساتني واش كاين خبرتها لكان تقدر دبرلي خدمة ... خبرتني اللي هي رايحة تهبط لدزاير...غدوة ... و اذاكا اللي صار جات و واساتني لقيتها خير على عايلتي اللي رماوني ... طول بعد موت بابا .... من يومها وليت مساعدتها الشخصية ... هي تربات في تونس مع بوها ... اما اصلها من دزاير ... اللي عرفتوا انوا مات بوها و امها في هجوم ارهابي ... وقت كان عمرها 5 سنين ... و رباها عمها ....هنا في دزاير ... و كانت عندو الوصاية على كل املاكها ... فهاذ الخمس السنين اللي كنت فيهم معاها ... عرفت بزاف جوانب من شخصيتها ... اما مزال معرفتش النقطة اللي خلاتها تدخل لعالم القتيلة .... ضحاياها الكل تسببوا بأذيتها ووحايد محكاتليش حكايتهم خلاص ... اللي صار بعدها انو قررت تبعد على عالم الأجرام و القتيلة ... خاصة بعد ما قرر عمها يزوجها .. بحكم هي تحترموا كيف بوها مرفضتش ... اصلا لاهية بامور شركات بوها مع عمها ... تسما الزواج بالنسبة ليها حاجة زايدة ... و رد جميل لعمها ... اما بعد شهر ... بدات تشك في تصرفات نجم معاها ... لين ولا ميروحش ... حتى حكمنا عليه الدليل ... صحيح ما كانتش تحبوا ... اما ووحدة فالدنيا ما تقبل راجلها يخونها .... رغم بعدها على عالم الدم الا انهم عاودوا نوضوا الشيطان اللي داخل هاذ الملاك ... و فتحوا المجال باش ترجع dark من جديد .... بالسيف ما نجمت تتجاوز ... توا رجعت و الكل باش يكون تحت نارها ....نعرف ماهيش مرتاحة توا ... اما لازم تسافر من دزاير ... عالأقل في نيويورك تنجم تهدا ...
...............
أيلول؛ ألوو
كمال؛ أيلول بنتي وينك ايجا فما خبر اما عيش بنتي اهدا
أيلول؛ ههه شنوة عمي مات نجم
كمال؛ يعني عرفت ؟؟ مي واش بيك ضحكي ؟
أيلول؛ شي ... تو نجي للقصر ... عندنا ما نحكوا ... عمي الغالي
علقت عليها نبرة صوتها مطمنش ...جامي حكات معايا هكا ...
عزيزة؛ شنوة قالتلك
كمال؛ موش مطمن
عزيزة؛ عمبالها بلي راجلها مات و الناس متلمين هنا لجنازتوا
كمال؛ عمبالها تبان كي قلتلها ضحكت
عزيزة؛ ضحكككككت !!!!
كمال؛ اففف عزيزة اخطيني منيش قادر نخمم و كيفاش باش نقولها اللي قتلتوا وحدة كان راقد معاها مهيش رايحة تقدر تتحمل الصدمة ...
عزيزة؛ دوك تجي نشوفوا
..........
نضت بدلت دبشي ... لميت كودشوفال .... لبست خلعة فوق السرة روج ... مع شورت جين ... كونفارس بيض ... عملت روج في شواربي ...مع ماسكارا... عبيت روحي بالبارفان ... هزيت الپوشات و لورق من فوق الكوافوز ......نزلت للتحت هزيت المفاتح من فوق الفوتاي و خرجت ... تو بدا االلعب متاع Dark
🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜
#يسرى_أمجوج👑
#حب_و_إجرام🔫

حب و إجرام (باللهجة التونسية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن