الحلقة 31

3.1K 92 0
                                    

الحلقة 31 :
غزرتلوا كيف يرحي فالدخان ... نزلت من الكرهبة ... دوب ما قفلت الباب ...نوقز تيليفوني ... جبدتو من السروال ... براء يطلب ... دوب ما ريت نومروه .. طلعت راسي نغزرلوا ... لقيت واقف عند راسي ....جبد التيليفون من يدي ...
أيلول؛ أمييير
طفاه ... و مشا قعد على الكرهبة من القدام ... يغزر للبحر و يتكيف ... قدمت جيت مقابلتوا ...
أيلول؛ شنية التصرفات متاع وذني هاذي أمير ... هات تيليفوني فيسع ...
غزرلي ... مبعد طفاني و شعل ڨارو خلاف ... رميت يدي نحيتوا من فموا ... و رميتوا ... غزرلي غزرة كلها غش ...نزل جا وجهي مع وجهوا... جبدني من كتافي ... بيديه... جات عيني في عينو...
أمير؛ المعنى من هاذ الشي الكل ؟
أيلول؛ شتقصد،؟.
أمير؛ الدون ... حكاية براء ... منين طلعت بيهم ...
أيلول؛ مبينة يعني .... الدون كان متحبش فما دانيال ... خاطرني موش مهتمة بالمنصب اللي يهمني نوصل للعراب و نختفي جم
فقت على روحي،... قصيت فالكلام
أيلول؛ يعني لازم نلقاوه اكهو ...
أمير؛ تختفي ؟
أيلول؛ علاش جبتني هنا أمير
طلع يديه من كتفي لتحت رقبتي ... و جبدني ليه ... مفماش مسافة بيناتنا ... نفسو نحس بيه يضرب في وجهي ... بلعت ريقي ..نستنا شباش يحكي ...
أمير؛ أيلول قلتهالك ن قبل و باش نعاود نهدرها  ... الكره اللي بيناتنا أقوى من الحب .... على اذاكا حد ما يقربلك مادامني عايش ّ. و اللي يخمم يقربلك ... يكون اختار الموت ... انتي ملكي ايلول تاعي برك ...  وبالقوة زادة ........
و فكرة انك تبعد أنساها جملة ... باش تبقاي ديما تحت عيني ... باش تبقاي وقف تنفيذ متاع أمير المالكي
أيلول؛ أمير يزي ... منجمتش نففففهمك ... موش قدمت خاطر تنتقم ... شمزال تحب ... آ ولا كي مغتصبتنيش ... حارڨة في قلبك... تيييي ماك خليتني عند صاحبك يقتلني .... ما خممتش جملة انو يقتلني ... هههه ولا في بالك باش تكون عندو الشجاعة و يعدي عليا هو ....
أمير؛ ***** بلللعععي
أيلول؛ موش باش نسكت أمير ... و كان تظن بلي كي أنقذتني و أنقذتك كلش تعدا ..،، بطبيعتوا ما تعدا شي ...و الكره اللي بيناتنا باش يخليني نحطك بين عينيا هدف .... و برا تأكد على أهداف دارك شصار فيهم ...
أمير؛ باش تعمل اللي تحب و باش نعمل الللي نحب ... باش نحللوا كلش تحت سقف هاذ الكره ...، بصح جامي تنسا سواء دارك ولا أيلول ... أملاك أمير حد ما ينجم ياخوها ...
طلع يدو خبطني بصبعو بالشوي ... على جبهتي ...
أمير؛ تذكر كلامي بالقدا ...
طلعت يديا نزلت يديه.... نڨحرلوا ياخي شيسخايل في روحو هادا .... في لحظة جبدني ليه عنقني ... و لف بيا
أيلول؛ أميييير ابعددددد كثرتلها عاد ....حسيت. بحاجة سخونة في سدرو ... خاطر كنت مكبشة في مريولو ...نزلت راسي .... دددد....ممممم ..... طلعت راسي غزرتلوا غمض عينيه و حلهم ...
أيلول؛ أمييير ... ه ... هذااا !!!!!!!!!
نزل باش يطيح ... حكمتوا ... غزرت وراه لليخت اللي ماشي و يبعد ... نجمت نرا كان الضواو متاعو .... خذيت نفس و تلفتت غزرت لأمير ... ..خبطتوا بكفوف خفاف على وجهوا
أيلول؛ أميير أميييير خليك معايا ....، فيييق
ركزتوا على كتافي ،... لين ركبتوا فالكرهبة .... رحت نجري ركبت .... دورت المفاتح .... غزرت لورا و خدمت الكرهبة ....
أيلول؛ أمير متغيبش على الوعي أمانك فيق ...متخليهش يوصل للي يحب عليه هزيت التيليفون ... كلمت واحد من رجالي... خليتوا يوجد بلاصة فالكلينيك... علقت رميت التيليفون .... و حكمت يدو
أيلول؛ أمير متعملش فيا هكا .،، امانك فيق  ....
أمير؛ ح...حب...س .. لبكا متاع وذني
ضحكت ... فنص البكا...
أيلول؛ ب... ب ...بااااهي انتا كهو ... ابقا تحكي معايا ...
أمير؛ يدك تر...جف
أيلول؛ أمير مبينة باش ترجف .... الر ...صاصة ... قريبة من القلب.... و دم ... سساح برررشا ... علاااااش عملللت هكاااا
تلفتت غزرتلوا عينيه دوب يحل فيهم ....حركت يدو ....
أيلول؛ أميييير ابقا معايا .... معندكش حق ترووووح ... انا الوحيدة اللي عندي حق فحياتك ...حد ما ينجم ياخوها كان انا ....فهمممت كان أنا ....
حرقت الكياس.... لازم نخالط عليه .... هذا الشي اللي جامي توقعتوا ... انو نوصل نخاف هكا ... توا اهم شي عندي انو نخالط ... و يكون بخير ... و مبعد باش نحرق الدنيا على العراب ... ضرب الرصاص فالطروفيزورات متاع الكرهبة ... تلفتت غزرت ... زوز كراهب من ورايا ... قاعدين يصوبوا....
أيلول؛ موش وقت اللعب جملة....افففففف ....
غزرت لأمير اللي فقد الوعي ...
أيلول؛ توا نبعثهم الفوق ...
جبدت الفرد من تحتي ... سيبت يد أمير .... شديت الفولون بيد ... وحليت الكارو ،... خرجت منو .... صوبت على الروض متاع الكرعبة اللولة ... تقلبت دخلت ريقلت الكرهبة ..قريب تقلبت بينا احنا زادة ... مزال فما كرهبة ... زادو فالفيتاس لين ولاو قدامنا ... من جيهة أمير ... عرفت بلي يحبوا يقتلوه الليلة ... رميت يدي نزلت راسو على كتفي ... و نقصت فالفيتاس ... خرجت يدي ... صوبت على الخزان متاع ليصونص... جبدت الكرهبة...باش ميقيسوناش ... ريتها كي طربقت ....خذيت نفس ... و زدت فالفيتاس ... لين وصلت للكلينيك ... طلعوه فيسع ،،، خاطر وصيت ... تكيت عالحيط ،،، جامي تهديت كيف توا ... خايفة عاللخر ...
🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜🔜
#يسرى_أمجوج👑
#حب_و_إجرام🔫

حب و إجرام (باللهجة التونسية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن