الحلقة 12 :
حضرت روحي لبست روب فالغوز بيبي ... تحت الركبة ... جاية فورم باربي مع طالون فالفضي كيف البوشات ... شعري لميتوا مشطة سامپل و زينتوا باكسسوار ... درت مايكاپ سامپل ... عبيت روحي بالبارفان ... و خرجت ... لتوا ما جات ... هزيت تيليفون عيطتلها ... خبرتني اللي هي باش تلحق ... خدمت الكرهبة و خرجت.... وصلت عال 20 ....
الكل حاضرين ... رجال الأعمال ... عارضين ... ممثلين ... مغنيين... دوب ما دخلت بقاو يجيو يسلموا ... و يسقسوا على أيلول ... تعدا نادل ... هزيت كوكتال و تلفتت .. جا وجهي مع وجهوا ... هز يديه ... عملي فازة متاع مستسلم ... ضحكت ...
وفاء؛ نضال هههههه شتعمل
نضال؛ ههه خايف عالشوميز
ضحكت ... حطيت الكاس فوق التابل اللي قدامي .. و مديت يدي نصافحوا ... جبدني من يدي ... و سلم عليا ... قريب نطرشق من الحشمة ... بعد غزرلي ...
نضال؛ هههه ميجيش تصافحيني بالرسمية هادي ديجا نورمالموا نحضنك
وفاء؛ هههههه سامط صافا
نضال؛ امم مليح و كي ريتك أحسن
نزلت راسي تبسمت ... بدينا نسمعوا في أصوات تاع وااو و محلاها ... و اطراء بالأونڨلي منحتاجش تخمام برشا ... باش نعرف بلي أيلول اللي دخلت ... هزيت راسي غزرتلها كي تمشي بكل ثقة ... و ترد السلام للي قاعدين يروحولها ... باقية نحكي مع نضال ... و نغزرلها ... لين وصلت عندي
أيلول؛ پفف ميخلصوش ... طالعة مزيانة تفتقي
وفاء؛ عيشك
نضال؛ هه الظاهر مشفتينيش
أيلول؛ ياااه نضال هوني
تلفتت غزرت لوفا .... متاع توا فهمت علاش حبت تجي .. و قدمت سلمت عليه
أيلول؛ متاخوش بخاطرك ... ماو ملي دخلت و انا نسلم دوخووني .. اما شمرجعك من أستراليا ...
نضال؛ وفات خدمتي هونيك
أيلول؛ في بالي توحشت وف .. نقصد توحشتنا
غزرت لوفا اللي باقية تنغز فيا من تحت التابل ... عضيت شفافي نحكم ضحكتي من منظرهم ...
نضال؛ ههه لازم نتوحشكم
حطوا موسيقى صالصا ... غزرتلهم هزولي براسهم لا ...ضحكت ضحكتي الشريرة
أيلول؛ هيا نعرفكم في زوز تعرفوا تشطحوا الصالصا ... فرحوني عاد
نضال؛ هههههه ايجا نوروها وفا
وفاء؛ اما
هزيتلها بحاجبي متاع روحي ...حكمها من يدها و مشاو لنص الصالة ...
هزيت راسي غزرت للناس اللي باقيين يشطحوا ... جا واحد رئيس شركات تصدير ... طلب مني نشطح معاه .. محبيتش خبرتوا انني منعرش ... خلاقي طلعت وفا منسجمة مع نضال الظاهر كانت مستنية تراه فالحفلة الفرخة ... رميت يدي نهز كاس من عند النادل اللي تعدا ... حسيت بيد كي جبدتني من يدي و نقص الضو عاللخر ...و تبدلت الموسيقى ... حسيت بيه كي لف يدو على وسطي و لزني ليه ...طلعت راسي نشوف شكون هذا اللي تجرأ يعمل هكا ... الضو خافت منجمتش نشوفوا ... طلعت يديا لفيتهم ورا رقبتوا ... باش ننجم نزل راسوا شوي ... منجمتش كبست عليه بظفاري ...
أمير؛ اركحي ...
#حب_و_إجرام🔫
#يسرى_أمجوج👑
أنت تقرأ
حب و إجرام (باللهجة التونسية )
Action#حب_و_إجرام🔫 كرونيكتي الجديدة اللي باش تهزكم من عالمكم لعالم الاجرام... وين الكل وقع على حياتو ... و راهن عليها أكبر رهان ممكن يعملوا ... بعد #خطوة_نحو_الجحيم🔥 باش ندخلوا في تجربة جديدة ... و أحداث جدد ...تفاصيل تحبسلكم انفاسكم و تخليكم تقراو السط...