1. التوأم

21.7K 619 420
                                    


أليماندرا ، مملكة ميين الجديدة.

" والان أيها السادة ، مع اول مقاتلين على حلبة قتال الثلاث دقائق في هذا الربيع المزهر !"

هتف الرجل السكير معلقًا  ، يلقي نظرة على المقاتلين والجمهور الهاتف بكل ما أوتي من قوة وكأن هذا هو ما خلقوا لأجله.

" سيدي.."

همس خادمي ثورن بينما يمد كأس النبيذ لأهز رأسي بالرفض ويسحبه عمي بضحكة سعيدة.

" أنت لا تعرف كيف تسلي نفسك ، مايڤ."

تجاهلته بينما عدت أحدق بالجماهير ، حلبة واسعة بالكثير من المدرجات ومشنقة ذهبية في  أحد الأركان بحبال بالية ، صخب عالٍ جدًا يطالب بالموت لأجل المتعة.

فقط المتعة.

" والآن ، دعونا لا نكبح مقاتلينا أكثر !"

يصيح الرجل ، وثم يرفع يده عاليًا في السماء معلنًا البداية.

" الآن!"

هنا يصرخ الجميع بأسماء المقاتلين بينما يندفع الاثنين ويجلس عجوز غريب الأطوار بجانب المعلق يحمل ساعة رملية في يده ، مدتها..فقط ثلاث دقائق.

يتبادل المقاتلين ضربات عنيفة خالية من أي ذكاء ، أراقب بملل وأنا أكاد أجزم أن أيًا منهما لن يفوز.

" سمعت من المواطنين صباح اليوم أنهما صديقان منذ الطفولة."

قال خالي بأريحية بينما يحتسي الشراب ليرد أبي بهدوء " تحرك قلبي."

كانت سخرية واضحة ، وتعالت ضحكات خالي كالعادة.

عدت أشاهد القتال وها قد مر نصف الوقت ولم يتبقى الكثير ، يصرخ الجمهور أعلى ويعلو وجوههم الاستغراب فور أن يلقي أحد المقاتلين بسلاحه أرضًا.

" كيف لي أن أقتل صديق طفولتي بحق الجح-

يصرخ بغضب عارم محدقًا في عيني صديقه ، بينما قد قام الآخر بغرز رمحه تماما وسط دماغه.

ومرت برهة من الصمت قبل أن يعاود الجمهور بالهتاف للفائز.

نهضت بهدوء منصرفًا ليتبعني ثورن بتوتر مردفًا.

" هل أزعجك شيء ، سيد مايڤ ؟ "

" لا ، لقد شاهدت ما فيه الكفاية فقط."

~~~~~~~~~
هذه العلامة ~ تعني الإنتقال لشخصية أخرى.

أليماندرا- | الطريق لك |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن