20. هلَكت وأنا المُهلِك.

1.8K 202 324
                                    



هيدال.

إقتربت من النهر ببطئ وغمست كفاي بماءه البارد. الشتاء يقترب والسماء تبدو حزينة أكثر، كل شيء هنا يبدو وكأنه يجبر عقلي البائس على العمل أكثر بينما يتجلى الصداع صارخًا بأن ما فيّ يكفي.

ضربت وجهي بالماء مستفيقًا، ثم رمقت النهر متنهدًا بثقل. علي أن استحم هنا والآن.

ترددت لبضعة ثوانٍ ثم خلعت ملابسي بنفاذ صبر وغرست ساقاي بالنهر مستقبلًا مجموعة من الرعشات المتتالية. ووسط لفحات هواءٍ تداعب شعري وحفيف أشجار طفيف بدى أكثر متعة من عزف الكمان فقدت عقلي تمامًا.

قبل عدة أيام.

"ذاك الأشقر، لقد سخر قائلًا ألا تثق كمن يقرأ الأفكار..ولكنها لم تكن سخرية حقًا، أليس كذلك؟"

ترخي أناملها الباردة تمامًا فوق وجنتي..تراقب بعينيها المتطفلة كل إنش بوجهي صلبًا متجمدًا، تزيح وشاحي عن شعري الأصهب بهدوء..وتهمس.

"أيها السيسن، هيدال سيووند."

"ما الذي تقولينه؟"

أطلقت ضحكة بسيطة ساخرة، ورفعت جسدها بصعوبة مكملةً: "لست أنت فقط من تعرف أكثر من الجميع. كما تعلم، نحن من مملكة سورد. وبماذا تتميز مملكة سورد؟"

رفعت حاجباي بعدم إستيعاب، لم أدرِ ما الذي أرادت قوله تحديدًا، وحركت شفتاي متسائلًا: "نحن؟"

همهمت بتدارك، ثم وضعت بسمة بلهاء تتناقض مع نبرتها المتغطرسة وأكملت: "أنا من سورد، مثلك تمامًا. ما أخبرتك به منذ قليل كانت قصة هذا الجسد فحسب."

"ما الذي يعنيه هذا؟"

ألقيت أسئلة كثيرة على غير العادة، أنا السيسن. أنا من اقرأ أفكارك ومشاعرك من لمحة بسيطة تخترق أعماق عيناك، أنا من أعرفك أكثر من نفسك. أنا من أستطيع إنقاذك، إحتواءك، إحياءك..وإهلاكك كأنك لم تكن. لماذا الآن أنا الهالك؟

تمتمت ببعض الأشياء التي لم أسمعها، ثم فرقت فمها الضئيل بهدوء وتحدثت: "انت طفل كثير السؤال. لو كنت أكثر هدوءًا لعرفت أن مملكتنا، مملكة سورد تتميز بالسحر. ذاك النوع الذي لا يبرز به أحد سوانا. إذا كنت أميرًا مجتهدًا حين كنت ما تزال في بلاط القصر الملكي لأدركت أن مهارة كالسيسن هي في الحقيقة سحر قوي طويل الأمد لا يعرف أحد في أليماندرا مصدره الأكيد بعد. لكن، هل سمعت عن ڤيرونا؟"

بلعت ريقي ببطئ، ورمقت ملامحها المنسجمة صامتًا. كان ذلك حين هزت رأسها في تساؤل وعانق خنجري عنقها النحيف حين هامستها:"فور أن يعتقد عقلكِ الضئيل أنكِ تستطيعين التلاعب بي، ستكون النهاية."

أليماندرا- | الطريق لك |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن