كاي هدسون: مصاص دماء ابيض وبطل الرواية ، عمره ٢٧٠ سنة بعمر مصاصي الدماء و ٢٧ سنة بعمر البشر ، قبل ان يصبح مصاص دماء كان متزوجا من ماريا ولديه ابنة اسمها لونا "هتعرفوا حصلهم ايه بعدين " ، ذو بشرة بيضاء ثلجية و عيون خضراء و شعر بني مائل للاصفرار .
اميليا هانتر: بطلة الرواية فتاة ساذجة وطيبة وفضولية لكنها عندما تجد احدا يحتاج المساعدة تساعده على الفور دون النظر للعواقب، عمرها ٢٤ سنة ، ذات بشرة بيضاء وعيون زمردية مائلة للازرق و شعر بني بلون الشوكولا ، تعمل في الصباح كمديرة تسويق لاحدى الشركات الصغيرة و بعدها تذهب لتدريب الفتيات الصغيرات على الباليه في صالة تدريب تمتلكها صديقتها سيرافينا.
ماريا هدسون: زوجة كاي عمرها ٢٥سنة " هي مالهاش دور قوي في الرواية لاني شريرة😁😈 " ذات بشرة خمرية و عيون عسلية و شعر بني ، لديها ابنة من كاي اسمها لونا وعمرها ٨ أعوام.
سيرافينا تايلر: صديقة اميليا عمرها ٢٦سنة تعتبرها اختها الصغرى خاصة وان لديها اخ اكبر منها يمتلك صالة التدريب التي تذهب اليها اميليا ، تعمل مع اميليا في الشركة كسكرتيرة المدير ، فتاة جامحة لكنها عاقلة " مجنونة بعقل يعني🤣" ذات عيون بنية و شعر كستنائي .
آرثر : ملك مصاصي الدماء الحمر واقدمهم عمرا ، عمره ٦٠٠ سنة لكن بعمر البشر لا يتجاوز ال٣٠ ، ذو عيون حمراء و شعر اسود كالليل ، له ماض مع البطل " هتعرفوه بعدين 🤔"
———————————————————————————*باقي شخصيات الرواية هتعرفوها في الرواية حاليا دول الشخصيات المهمة .
* دي اول رواية ليا اكتبها على الواتباد ف ارجو ان لو فيها اي غلطة او حاسين انها مش متناسقة او مش متركبة على بعض اكتبوا في التعليقات .
* قراءة ممتعة 🥰🥰🥰 متنسوش تعملوا فوت و تعليق على الرواية 😊.