🤲🏻🌺💐🌸 اللهم اني أسألك علما نافعا، ورزقا طيبا ، وعملا متقبلا🌸💐🌺🤲🏻
———————————————————————عودة الى المسرحية ...
(( ظل الملوك الثلاثة يبحثون عن فكرة أخرى غير الهدنة ولكنهم فشلوا ...
الملك اوليفر : يبدو انه لا مفر من الهدنة للحفاظ على البشر ...
الملك ماثيو : حسنا سأرسل خطابا إلى ملك الوحوش ذاك حتى يأتي و نتفق على بنود الهدنة ...وبالفعل أرسل الملك ماثيو رسالته إلى ملك الوحوش الذي وافق على لقائهم في بلدتنا آيريس ، التي كانت وقتها تحت سيطرة الوحوش ....
ملك مصاصي الدماء : حسنا ، تطلبون هدنة وأنا أوافق لكن بشروط ...
الملك جيمس: وما هي شروطك أيها الوحش؟
ملك مصاصي الدماء : أولا : سنرجع جميع الاماكن التي سيطرنا عليها مقابل خمس فتيات تأتي إلينا مع اكتمال القمر من كل شهر ...
ثانيا : مصاصي الدماء يعاملون باحترام بينكم كما يعاملونكم بينهم ... أي الاحترام المتبادل ، وبالتالي سنوفر لكم الحماية من أي هجوم آخر ...
ثالثا : مصاصي الدماء سيتوقفون عن التغذية على دماء البشر و يتخذون من دماء الحيوانات البرية غذاء لهم ، ومن يعترض من مملكتي سيقتل فورا، وهذا الشرط سيكون القانون الجديد لنا .
رابعا : عند وجود خيانة من أحد الأطراف ستكون الهدنة لاغية وعندها سنبيدكم عن بكرة أبيكم ، وأنتم تعلمون أن باستطاعتنا ذلك ...
الملك أوليفر : اتركنا أياما نتناقش فيها و نأتيك بالجواب.
ملك مصاصي الدماء : أمامكم ثلاث ليال من الليلة ... وإلا فلا هدنة بيننا ...