+ قَطيع الشَمس +

37.5K 1.6K 614
                                    

بَجسدٍ هَالك يَقف آمير وقَائد الجِيش كيم تايهيونغ، فِي حَربٍ مُميته ضِد قَطيع البّري نصف القمر والرمادي..

اكبر ثلاث قِطعان في مملكة الذئاب..

الدماء كانت تُقطر من مَخالبه وعيناه تَشع باللون الأحمر القرمزي..

فروه الناعم كان مليئ بالدماء والأتربه، تنفسه السريع كان يسمع من بعد خمس امتار.

مُرعبٌ هو تايهيونغ عندما يتحول الى ذئب.

قطيعه وجيشه يَقفون خَلفه مُهلكين كحال قائدهم..

"هَدنة ليومين"
نَطق ألفا قطيع البَري ونظر نحو رفاقه.
"مهلة لَكم للخضوع ولتسليم مملكتكم لنا، والا سنقتل الألفا منكم، ونتخذ البيتا كالخدم، والاوميغا سيصبحون كالجواري اسفل اقدامنا"

تايهيونغ زمجر بغضب وتقدم بجسده الضخم امام الألفا الذي تراجع خطوتين الى الخلف برهبه.

الألفا حاول النظر في عيني تايهيونغ والتَحدث ولكنه فَقط شعر بجسده يتقشعر من شِدة خَوفه.

هو ألفا لا يجب ان يخشى من ذئب مجهول الهوية كتايهيونغ اذا لما هو يتقشعر من الخوف الان !!

هو انزل عينيه وخطى الى الخلف بتوتر واضح.
"يومين"
هو نطق واستدار يعود الى خيمته البعيده نسبيا يحاول جاهداً اخفاء رجفه جسده.

ولكن رائحة فرموناته توضح للجميع مدى خوف ملكهم وقائدهم من كيم تايهيونغ.

استدار جيشه وقطيعه واتبعوا الألفا الخاص بهم بينما تايهيونغ بقي واقف في مكانه ينظر نحوهم بغضب عارم.

حتى شعر بيد تمسح على فرو ذئبه بلُطف، رفع عيناه فوجد صديقه المُقرب والشخص الوحيد القادر على مساعدته.
الألفا بارك تشانيول.
"لنعود الى القصر ونتحدث هناك"

تايهيونغ اؤمى لتشانيول ركض سريعاً نحو قصر والده واتجهه فوراً الى غرفته.

وما ان وضع تشانيول على كتفيه ثيابه هو عاد الى هَيئته البشرية.

وجهه كان مليئ بالدماء وشعره ملتصق ببعضه كذلك.
" اين ابي وهوسوك هيونغ ؟"
تايهيونغ سأل وهو يسحب الخرائط من خلف خزانة ثِيابه وخرج من الغرفه.

"في غرفة الإجتماعات"
تشانيول قال وهو يركض بجانب تايهيونغ الذي ما ان وصل لغرفة الاجتماعات حتى اقتحمها بهدوء.

رمى الخرائط امام والده واخيه.
"اخبرتكم انهم سيهجمون ولكنكم قلتم انكم اصلحتم الامر، حقا ابي هل هكذا اصلحته ؟"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن