+ Special Part 2 +

21.4K 772 595
                                    

بارت طويل ١٠٣٠٥ كلمة فجيبوا اكل او اي شيء عشان تشربوه.

استمتعوا..

لا تنسوا الفوت والمومنتز يويل الي تسحب..

~+~

لقد مضى وقت طويل اخي..

انا هنا اليوم لا اعلم لماذا..

يالهي لقد كانت سنوات طويله..

لم اظن قط انني سأكون بهذه الراحه بعد ان قضيت نصف عمري اعاني..

لقد اصبحت اباً وجد..لدي ابنه فاتنه وعاقله وهي لديها ابنة اكثر فتنة ولطافه.

لدي ابن احمق وسليط لسان اود لو كان بإمكاني العوده الى الوقت وعدم انجابه ليكون مصدر لألم في المؤخره.

اياً يكن انا سعيد جداً الان..ابني وزوجه تولوا امور المملكه قبل يومين..لذا اظن سيكون لي وقت طويل لأقضيه مع زوجي الذي لم اراه منذو المساء لان الاحتفالات لم تنتهي.

لابد وانه برفقة العجوز مين يونقي يحتسيان الشراب بإفراط..

سأذهب الان اتمنى ان تكون بخير مع اجدادنا..لم انساك قط احبك وسوف اشتاق اليك دائماً..

اخيك ..كيم تايهيونغ ..

وضع تايهيونغ الورقه وقرأ عدة تعويذات وقام بحرقها بعد ذلك..كانت طريقة تعلمها من كاي للتواصل مع الموتى..

تايهيونغ كان اكثر من سعيد لقدرته على ارسال الرسائل لأخيه الراحل..ايليت.

تنهد ووقف من مكانه يتجهه نحو السرير ليستلقي عليه سينام حتى يكشف جيمين وجود جونغكوك ويونقي معاً يحتسيان الخمر سيكون شاكرا ان ركل جيمين مؤخرة زوجه لانه تخلى عنه الليلة.

تنهد ينظر نحو الشرفه ومنها القمر الشبة مكتمل..
"ابا"
سمع صوت ابنه وتحرك ينظر نحو الباب حيث يقف ابنه الذي يرتدي بدلة نوم سوداء وزوجه ذو قميص النوم القصير معاً.
"بيول صغيري"

همس يعتدل بجلسته وابتسم بوسع لبيول الذي تحرك ليرتمي بين ذراعيه.
"انا هو ابنك ان كنت نسيت ابا"
جوليان قال واقترب من سرير والده ورمى نفسه عليه بهدوء ينشر رائحته.

"ان اتى جونغكوك ووجد رائحتك على سريري وعلي سيقتل كلانا"
تايهيونغ قال يداعب خصلات شعر بيول المستلقي على فخذه.
"لا اهتم هو بالتاكيد سيعود مخموراً وسيكون همه النوم"
جوليان قال يمد يده ليداعب فخذ بيول الظاهر من اسفل قميصه وضغط عليه بقوة اسفل نظرات تايهيونغ الحاده.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن