فرت وكومنتز يا حلويييين
Enjoy Cherrypies 🍒🍒
حدثت لكم بسرعه عشان عجبني تفاعلكم بالبارت الي قبل 😎
~+~
"انظر للجهة الإيجابية جونغكوك، هو مازال يحبك، قلبه كان ينبض بصخب لقربك، ربما تمتلك فرصة ولكنك احمقاً للغاية حتى تستغلها بالشكل الصحيح، فقط اتبع ما يريده قلبك لا ما يمليه عليه عقلك الاناني"
قال نامجون بهدوء وهو يتفحص جونغكوك."كيف سافعل ذلك، انا بحد ذاتي لا اعلم مالذي اريده بالضبط"
جونغكوك قال ونظر نحو قدميه بحزن.
"انت جاهل، دع ذئبك يتولى السيطرة جونغكوك"نامجون قال ونظر نحو تشانيول.
"خريطة ودماء تايهيونغ من فضلك""سأجلب الخريطة ولكن يجب ان ننتظر حتى يعود تايهيونغ لنحصل على دمائه"
تشانيول قال ووقف ليجلب الخريطة ولكن ارقفه صوت نامجون.
"هو يقف بقرب النهر اذهب واجلب دماءه""ساذهب انا"
بيكهيون قال ووقف سريعا وركض نحو غرفته التي نام بها لعامين وخرج وهو يغلق زر بنطاله الضيق انحنى ليرتدي حذاءه وتشانيول ابتلع ريقه قبل ان يصفع رأسه بقوه ويغلق عينيه.بينما نامجون ووقف بهدوء ومسح على كتفه.
"الان لن تشعر بأي الم بيكهيون تستطيع الركض"
إبتسم بيكهيون بلطف واؤمى له هو كان سعيد ان احدهم علم انه يتألم من بقاءه نائما لعامين.هو خرج نحو النهر سريعاً وتشانيول نظر نحو جيمين.
"اذهب خلفه لن يسعد ان رأني، فقط تصرف كما لو كان لديك امر مع تايهيونغ""هو ليس طفلا تشانيول"
جيمين جادل وتشانيول نظر نحوه بحده.
"وهذه لم تعد مملكتنا جيمين، هو ليس آمن سوى في هذا المنزل""حسنا اف لا تمت الان سأذهب، يودا لعين"
تمتم بغضب وتشانيول نظر نحوه عاقداً حاجبيه.
"ماذا قلت ؟""قلت انك يودا لعين"
جيمين قال بغضب وتشانيول تكتف بحده.
"مالذي تعنيه كلمة يودا !""تعني فتى طويل"
جيمين قال بثقة وتلقى نظرات مصدومه من لوهان ونامجون.
"انا ذاهب"هو قال وخرج قبل ان تكشف كذبته ويسحقه تشانيول بذراعيه الضخمه.
هو لحق بهم ووجد بيكهيون الذي يقرفص بجانب النهر بينما تايهيونغ كان يقف بقدماه العارية يستشعر عذوبة الماء.
"تايهيونغ اردت سؤالك عن الخطه"بيكهيون التفت نَحوه بإبتسامة، وعاد ينظر نحو تايهيونغ الذي كان يبتسم لبيكهيون بدوره.
"هيونغ هل انت حقاً لن تعفو عن المَلك"
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...