-M-
مين متحمس لسَمت تشانبيك يصف جنبي😬.
المهم لا تنسوا الفوت ولا اوصيكم بالكومنتس يا حلوات
~+~
يونقي رَفع عيناه نحو تايهيونغ وابتلع بينما عيناه كانت تَلمع بحُزن واضح، هو اقترب يسحب جيمين الى صدره وهسهس بحده.
"انت لي، خُلقت لتَكملني""لَست لَك خُلقت لذاتي، انا كَامل دونك يونقياه ليس خطأي انك ترى ذاتك ناقصاً دوني، خلقتني الآلهة بإرادة حَره، انا استطيع رفضك ورفض اجيالك القَادمه بأكملها"
جيمين قال بغضب وحاول دفع الاخر بعيداً عنه ولكن يونقي تشبث به بكل قوته."سأوسمك رغماً عنك، ستكون لي شئت ام أبيت"
يونقي قال وتلقى صفعة قاسيه من تايهيونغ ."حينها ستربطه بك فقط ولكنه لن يكون ملك لَك ولن تحصل عليه، جيمين اخي وصديقي، انا لن ادعك تلمسه وانت تتحدث عن وَسمه!! من انت مجرد بيتا لعين يحاول التَصرف كألفا.."
عقدة حاجبي تايهيونغ ونبرة الألفا خاصته جعلت يونقي يرتعش ويسقط على ركبتيه خاضعاً بينما تايهيونغ استدار يعانق جيمين بقوه.
"توقف عن البُكاء، اخبرتك مره جيمين لا احب رؤيتك تبكي، اقسم لك بالرَب انني استطيع ان أقتِل وأقُتل في سبيل ايقاف دموعك"جيمين تشبث به ونطق بنبرة مهتزه.
"اخبره ان يغادر ولا يريني وجهه ابداً"
تايهيونغ مسح على شعره ورفع عيناه يبحث عن تشانيول الذي كان يعانق بيكهيون جانبياً ويعقد حاحبيه بغضب.
"اخرجوه من هُنا"نطق تايهيونغ بجهور وكانت مجرد دقائق عندما اختفى يونقي بعد ان اخرجوه الحراس من القَصر.
تايهيونغ ابتسم وهو ينظر حوله.
"نعتذر عن الذي حدث لنحتفل معاً استمتعوا"
نطق بهدوء والجميع عاد لما يفعله بهدوء وهوسوك الذي اراد التحدثمع اخيه قد حُصر مجدداً بسبب التَجمع حوله.تايهيونغ تحرك يصطحب جيمين الى غرفته بهدوء ولكن كانت ثَواني عندما وقف امامهم شاب طويل اشمر البَشره وحدق بتايهيونغ ببرود.
"ألن تَرقص اليَوم ؟"تايهيونغ عرف هذا اللعين، هو ذات الشخص الذي طلب منه ان يراقص الجاريات في مملكة الشَمس، ذلك اليوم الذي تَلقى فيه الرَفض من جونغكوك، اسوء يوم بحياته.
"ما لعنتك ؟""لا شيء، فقط اتسائل ان كُنت ستَرقص بين الجَاريات حتى بعد اكتشاف كونك ألفا"
هو قال واقترب خطوة من تايهيونغ الذي ابتسم بجانبيه.
"اخر مره فَعلت كدت تَموت لانك حبست انفاسك لجمال ما رأيت، هل تَود المّوت لذلك الحَد ؟""ان كُنت سأموت ناظراً لحُسنك فلما لا"
نطق الشاب وتايهيونغ نظر نحو جيمين الحَزين.
"لن ارقص اليوم ابتعد"
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...