+ أريدُ تَقبيِلك +

16.6K 986 674
                                    

الحين انا ملاحظه شيء كلكم تقولون الرواية صارت ممله والاحداث بيطئه، ترا لو سرعت الاحداث بتقولون تاي خنيث وغبي وسامح جونغكوك على طول ما عنده شخصيه.

انا الي كاتبه الروايه وانا الي اتحكم باحداثها، عجبتك اقري طفشتي منها محد ضربك على يدك وقالك اقري 🙂.

يلا نبدا البارت معليش تحمست شوي فوق 😂😂.

الكومنتس يا حلوين الكومنتس لا تنسوها ترا هي الي تشجعني وطبعا لا تنسوا الفوتز ..

اترككم مع البارت الي مليان مومنتات تايكوك..

~+~

"سامحني تايهيونغ اقسم لك سأجثو خاضعاً لك، سأعطيك كل ما املك فقط كُن لي وامنحني قَلبك"
جونغكوك ترجى وتايهيونغ دفعه بعيدا عنه بغضب.
"اصمت انه قَلبي واللعنه ليس سَلعة مِن السَوق لتُكاسرني عليها"

صَمت الذي دوى بعدها كان مؤلماً، لكلا الرَفيقين، العينان الزرقاء كانت محمره من شدة الخَيبه التي شعر بها يوماً مت بينما السوداويه كانت تُقابلها بحزن عميق.

"لا تَصمت تايهيونغاه، وَبخني عَاتبني قُل شيئا، فألفاضك تُوخزني، ولكن صَمتك قَاتل تايهيونغاه صَمتك قَاتل"
هو نَطق بحُزن وثبت جَبينه ضد جبين رَفيقه القَاسي يُحرر دموعه الحَارقه.

"لا تَبكي"
تايهيونغ قال ورفع يده يمررها على وجنتي الاخر.
"لا تبكي ان دُموعك ما زالت تؤلمني"

"اسف"
نطق الغُربي بحزن وحاوط خصر الاخر برفق.
"انظر الى اين وَصلت بعد ان طُردت مِن قَلبك تايهيونغ، انظر انني ابكي ألماً وعِشقاً بك"

تايهيونغ نظر نحو معالم رفيقه بهدوء، انفه ووجنتاه الحَمراء اثر بكاءه، رموشه المبتله، وانفاسه الغير متنظمه.
"كُن مِلكي الليلة تايهيونغ..فقط الليله سأغادر غداً ولن اريك وجهي بعدها ابداً"

عينا تايهيونغ تفحصت وجهه رفيقه لثَواني قّبل ان يَقترب بهدوء ويلتقط شفتي جونغكوك بين خاصته بقُبلة هادئه بطيئه يسحب بها انفاس جونغكوك المُتصَنم.
"انا لِك الليلة جونغكوك"

ابتسم جونغكوك وسحب الاخر ليُعانقه الى صّدره بقوه، ويتنشق رائحة اللاڤندر والجراب فروت الحلوه منه، تلك الرائحة التي كانت قادره على جعله يهدأ من نبضات قلبه الصاخبه.
"اريد ان نستلقي معاً ونتعانق حتى الصَباح، نتبادل القُبل، اريد ان اتحدث اليك الى ان تُداعب خيوط الشَمس أعيننا"

"لك ذلك"
تايهيونغ قال وسحب يد جونغكوك يدفعه على السَرير، بينما هو اتجهه نحو خَزانته يخرج ثِيابه نومه الحَريريه، ويقدم اخرى لجونغكوك.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن