العقده: هو تضخم يحدث في مقدمة الذكورية عندما يكون الالفا على وشك القَذف، تحدث العقده قبل القذف بثواني وتليها يقذف الالفا بشكل غزير جدا بداخل رفيقه، يخف التضخم تدريجياً مع الوقت ربما حتى ياخذ الامر عدة ساعات ايضاً، عادة يقوم الالفا بالعقده عندما يريد الزوجان ان ينجبان الاطفال، ولكن في بعض الحالات هناك بعض الالفا الذين لا يستطيعون التحكم في تِلك العقده في حال اثارتهم الشديدة.
وضحت عشان كنتوا تسالون.
شيء ثاني، اي رواية تصنيفها كستذئبين معناتها امبرغ، في البداية الرواية ما كانت امبرغ لكن جات احداث ببالي كثيره واحس لو ما سويتها بتجلس في خاطري، فبالنسبة لليقولون ماينفع ان تاي يحمل وهذا راح ياثر على سيطرته وانتوا حابين الرواية عشان شخصيته القوية، شوفوا انا الي اعطيته الشخصية القويه وانا الي اقدر اتحكم بالي راح يصير معه، من بداية الرواية تايهيونغ شخصيته قويه واقوى حتى من كل الموجودين بالرواية، فحتى لو حمل تايهيونغ انا مستحيل اخلي سيطرته وهيبته تختفتي.
فوت وكومنتز..
~+~
اليوم التالي تايهيونغ تجاهل جونغكوك بالكامل هو تضرف كانه لا يراه بينما جونغكوك كان يتبعه كالجرو المركول، يستمع الى ترانيم السلاسل الملتفه حول جسد تايهيونغ والذي من الواضح انه لم يخلعها.
اينما ذهب تايهيونغ كان الجميع يستدير نحوه يستمع لصوت السلاسل الناعم الذي يقتحم مسامعهم يبتسون بإتساع لرؤية السلاسل الذهبية الملتفه حول كاحليه.
جيمين كان متحمساً للغاية، ولكن حماسه تبخر عندما وقف نامجون امامه يقوم بطقوس التَنقيه، يونقي كان يبتسم نحوه بشر.
"ستُعاقب الان لانك رضيت ان تكون في علاقة جسدية مع شخص غيري""انت لعين"
جيمين قال وبدأ يتعرق بالفعل.
"اهدأ انا امزح ستكون بخير"
يونقي قال يضحك على حالة الذعر التي اصابت رفيقه.طقوس التَنقيه كانت شبه قاسيه على الرفيقين، وجيمين شعر انه استهلك كامل طاقته بعد الانتهاء، هو حتى فقد رغبته بجميع ذلك الحماس الذي جمعه ليوم زواجه.
ولكنه خرج في نهاية المطاف يتبع يونقي الذي اغراه ببعض المجوهرات الغاليه، جيمين تلقى الكثير من الهدايا.
والشيء الذي اثر بجيمين حقاً وجعله يبكي هو عندما منحه تايهيونغ ختم خاص للأمراء بمملكة القَمر، جيمين اصبح احد امراء مملكة القمر حتى وان لم تربطه الدماء بها.
كل شيء كان يسير بسلاسله وبشكل جميل للغاية، حتى تايهيونغ توقف عن تجاهل زوجه وشاركه سعاداته.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...