+ فَقدتُ ابني +

16.7K 830 361
                                    

الفوت والكومنتس يا حلوين..

لا تنسو الكومنتس بين الفقرات ترا فاقده شغفي مرا، وغير كذا حزينه جداً لان النهاية مابقى لها شيء فاسعدوني بتعليقاتكم ..

هذه العلامات ' ' تعني ان تايهيونغ يتكلم مع جونغكوك بعقله محد يقدر يسمعهم
~+~
صَوت قُبلات قاسيه ولهاث حاد يدوي في ارجاء الغرفة..يَدي تايهيونغ كانت متمرده وهي تلمس ما يملك جونغكوك من محاسن.

جونغكوك كان يأن برغبه ويلهث ضد شفتي تايهيونغ.
"اريدك الان"
نطق جونغكوك وتايهيونغ ابتعد يتنفس بثقل ويعيد شعر جونغكوك خلف اذنيه.

"يجب ان نستقبل يونقي وجيمين، ان بدأن الان لن نتوقف انت تعرفنا"
تايهيونغ قال ويده تحركت من شعر جونغكوك الى شفتيه المُبتله يمسح لعابه عليه.
"لكنني راغبٌ بك الان"

جونغكوك قال وتايهيونغ اخفض رأسه بشك ينظر نحو منطقة زوجه المُنتفخة.
"لا نستطيع اذهب لتستحم"

"تايياه هيا لا تكن هكذا"
جونغكوك قال يمسك بيد تايهيونغ ويضعها على منطقته.
"سأنتصب انا حينها ابتعد لا اريد"

"بلوجوب ؟"
جونغكوك اقترح وتايهيونغ نفى فوراً يسحب قدميه مبتعداً عن جونغكوك.
"تايهيونغ واللعنه هذا مستفز"

"أخبرتك انني سأقبلك ولكنني لم اقل اننا ستنضاجع لذا انهض وإستحم قبل ان يصلان جيمين ويونقي"
تايهيونغ قال واتجهه نحو خزانته يخرج ثياب لجونغكوك الذي يصنع وجه غاضب ويبدو مثيراً جداً.

"ابا العم يونقي والعم جيمين هنا"
هوب صرخت من خلف الباب وتايهيونغ قذف الثياب على جونغكوك وتحرك نحو الباب.
"اخبرتك لذا تحرك سريعاً"

"هيا حبيبتي لنذهب ونستقبلهم"
تايهيونغ قال ووضع يديه حول كتفيها وابتسم نحوها بلُطف.
"انت تتصرف معي بلَطافة منذو ان اتى بابا"

"اوه حقاً ؟ ربما انا كنت مصاب بالجفافي العاطفي اسف لتعاملي القاسي معك حبيبتي ابا يحبك"
تايهيونغ قال وابتسم قبل ان ينحني ويُقبل رأس هوب التي ابتسمت بوسع وعانقته بدورها.

تايهيونغ بالطبع جفافه العاطفي لم يكن ليدفعه ليعامل ابنته بقساوه ولكن حديث هوب ذلك اليوم الذي نامت بجانبه اثر به، هي فقط تشعر بالوحده وتريد من والديها ان يعترفا بها.

وتايهيونغ سيفعل ذلك قريباً هو سيفعل كل شيء لإبنته، هو سيحقق جميع رغباتها وسوف يُدللها كثيراً.

وقف في منتصف قاعة الاستقبال وابتسم بوسع وهو يرى بيكهيون الذي اقترب منه فوراً وعانقه بكل قوته.
"الهي بيك الجميل اشتاق لهيونغ خاصته"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن