+ سيَرقص عِشقاً +

23.2K 1.2K 499
                                    

~+~

تشانيول سرعان ما اختفت ابتسامته ونظر نحو يونقي وجونغكوك بتوتر.
"انا حقاً لا اعني شيء ولكن لا تدع والدتك تَظهر امام تايهيونغ هو سيقتلها، هو لا يجب ان يعرف انك ابنها هو سيكرهك ويكرهه كل شخص وشيء متعلق بك"

هو وقف سَريعاً ونَظر نحو جونغكوك.
"ان حَدث وعلم تايهيونغ بالأمر، هو سيجحَد الحَرب وينَسى كامل مسؤُوليته ويَقتله"
يونقي نَظر محو جونغكوك بتَعجُب وجونغكوك شَعر بالفضول.
"لماذا !!"

"انا لا اعلم، لا احد يعلم عن أي شيء متعلق بقصتهم معاً، والشخص الوحيد الذي يعرف كُل شيء هو تايهيونغ، وصدقني هو لَن يكلف نفسه ليخبرنا، قَد يبدو لَكم احمق

ولكنُ ليس كذلك، تايهيونغ اخبث شخص على وجهه الارض، ذكي ويحيط بأعدائه في لَحظة لا يتوقعونها، مظهره لا يوحي ابدا بما يفكر، هو شيء لا استطيع وصفه حتى"

تشانيول قال وقلقه كان واضح من نبرة صَوته.
"امي لَم تؤذي احد يوماً، بالتاكيد هناك سوء فهم، ربما ان جمعناهم معاً سيتحدثان ويحل الامر"
يونقي اقترح وجونغكوك اؤمى يتفق.

"هَل تظن انني امازحك يونقي !! انتم لا تعرفون تايهيونغ انا افعل، تاي الهي تاي ذات مَره كاد ان يقتل والدته بسبب انها تدخلت بهذا الامر وصدقني نحن لا شيء امام والدته، هو فعل بها ذلك وهو يخشاها، نحن لا شيء امام تايهيونغ"

تشانيول بدا قلقاً للغايه من هذا الامر وجونغكوك لم يَرد ان يفسد ما سيحدث بعد الحَربء لذا ببساطه هو رفع نظره ليونقي يلقي امره.
"والدتك لن تأتي مع السحره يونقي ولن تخبر الأمير تايهيونغ عنها ابداً"
هو امر ويونقي اؤمى فوراً.

الصّمت حَل على المكَان سوى تنيهات تشانيول والذي للان كان قلقاً، وسرعان مارفعوا اعينهم لرؤية مَصدر صَوت الخلاخيل الهادئ.

ولَم تَكن سوى كاثرين زوجة جونغكوك ورفيقته، والاخر ما ان رأها حتى ابتسم بإتساع واتجه نحوها واخذ كلتا يديها بين خاصته.
"سمو الَملك.."

"الهي عزيزتي لما اتييت هكذا كان يجب ان تخبريني وكنت سأتي اليك بنفسي"
هو سأل وسمع همس تشانيول فوراً وهو يسأل يونقي ان كانت رفيقة جونغكوك حامل..ذلك السوال احبطه للغايه.

لديه ثلاث ازواج.. بيلا رونيكا، ورفيقته كاثرين.
ولم تحمل اية واحده منهم..

جميعهم اوميغا وعدم حملهم حتى اثناء فترة نزوتهم جعل جونغكوك يصدق الاساطير.

يقال ان ساحر عَظيم وَعد والد جونغكوك ان لَن يدع نَسله يستمر..ربما جونغكوك هو المَلك الوحيد من نَسل والده.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن