قَبل لا نبدا البارت حابه اقول ان حرام بحقي ان عدد المشاهدات مرتفع ولكن اللايكات ما تتعدى حتى الـ 10 !!
فكروا بنفسكم انا تقريبا احدث بشكل يومي وتجازوني كذا !!!
شجعوني اقل شيء بالتَعليقات
...جيمين ابتسم بتوتر وساعد تايهيونغ على الوقوف، وفوراً رفع عيناه لجونغكوك الذي وضع يده المُرتجفه على ثغره يمنع خروج صوت شَهقاته.
وتايهيونغ بجانبه ارتد جسده عندما عانقه جَسد ضَخم.
"لا تفعل هذا مجددا"
تشانيول نَطق ودفن انفه في عنقه تايهيونغ يتنفس بهدوء وراحه.بينما جيمين ركض نحو جونغكوك الذي وقف فوراً يتخذ خطوات سريعه مبتعداً عن القاعة.
جونغكوك كاد ان يقتحم غرفته ولكن جيمين سحبه دافعاً اياه ضد الحائط.
"لقد رأيتك ذلك ايضاً، مالذي يجري جونغكوك ؟ الامر مخيف بحق اللعنه انا اشعر بالخَوف""ذئبي تَحدث"
جونغكوك نَطق وقضم شفته السُفليه بعينان لامعه."ماذا قَال ؟ اخبرني بسرعه"
جيمين نطق يحرك كتفي الالفا."رَفيق..كيم تايهيونغ..ومُون رفقائنا"
عيناه ادمعت مجدداً.
"انا مَسخ"وجيمين فغر فاهه بعدم تَصديق وسرعان ما سحب جونغكوك يعانقه بقوة.
"لَست مَسخ كل شيء سيكون بخير، انا سأحل الامر"جونغكوك تَنهد يدفع جيمين بعيداً.
"هو كان صادقاً، وانا استهنت بمشاعره نحوي، هذا قاسي كيف لي ان افعل هذا""انت لم تَكن تعلم ولا بأس تايهيونغ يتفهم الامر"
جيمين قال بهدوء يحاول النظر الى عيني جونغكوك."كاثرين ! ماذا بشأن كاثرين ان علمت ربما الهي ربما هي ستتخلى عني"
هو امسك بخصلات شعره يسحبها الى الخَلف."هي لن تفعل هي تَحبك، هذه الامور البَسيطه سنتولى امرها جونغكوك ولكن اللعنه جونغكوك عقلي لا يستوعب الذي حَدث قَبل قليل"
جيمين قال وتنفس بسرعه غير قادراً على اشتيعاب شيء."طوال حَياتي، اللعنه حياتي باكملها كنت اشعر بالألم بسببه، الهي ربما هو ايضاً يشعر بكل ما شعرت به"
جونغكوك قال وتنهد يغمض عيناه."جونغكوك تايهيونغ يَشك بالامر، هو سالني ان شعرت شيء بالامس، هو ربما يعلم وليس فقط يشك بالامر"
جيمين قال بهلع وثواني امسك بجونغكوك."هو كان على وشك المَوت بالامس، انت شعرت بذلك..جونغكوك اظن ان هذا الترابط اعظم من مجرد ان تشعروا بألم بعضكم"
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
أدب الهواةالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...