+ كان هُنا +

12.9K 837 354
                                    

شكرا مرا مرا مرا لانكم وصلتوا روايتنا الحلوه هذه لـ 100 الف مشاهدة 🥺.

اعتبروا البارت هدية رغم اعاقة الاحداث..

لا تنسوا التفاعل

صح البارتات مرتبه عندكم ولا ؟

~+~

سَنوات طَويلة انقضت بلا هدف ووجهه في حياة الزوجين جيون، ربما جونغكوك كان يمتلك شيء ليعيش من اجله، هوب ابنته الشبية بتايهيونغ تماماً.

جميلة للحد الذي يصعب استيعابه، تمتلك شعر باللونين الابيض والاسود كوالدها الذي لم تراه يوماً، الفا قوية.. وساحرة عظيمه.

كانت اعظم هجين على وجهه الممالك بأجمعها.

كبرت بشكل جيد للغاية، فتاة هادئة وطموحه للغاية، تَحب النَوم والطعام كثيراً وتقدسه، ربما لانها تلقت التعليم على يد يونقي..

لقد قام بتعليمها جميع امور المستذئبين والبشر ايضاً، تعلمت الموسيقى والفن بأشكاله.. واكثر ما احبته هي المُجوهرات بجانب النوم والطعام بالطبع.

هي كانت تشبه تايهيونغ خارجياً فقط، ولكنها كانت نسخه جونغكوك في شخصيته.

ليست متهورة بل عاقلة وحكيمه، تتجاهل بدلاً من الاشتباكات اليدويه او اللفظية.

جونغكوك كان فخوراً للغاية وهو يراها تكبر يوماً بيوم، تتحكم بذئبتها بكل حكمه.

الشيء الوحيد الذي احزنها هو ان والدها لم يعترف بها كإبنته امام شعب مملكة الشَمس، لم يعرف الكثير بوجودها عدة اشخاص مقربين من والدها.

كانت تقف امام قَصرهم مباشرة تَنظر نحو والدها الذي يتحدث مع العم جيمين والعم يونقي.

نقلت نظراتها نحو لوح الألوان واعادت نظرها نحو الرسمه، قصرهم الضخم كان مرسوم بدقه، ولا ينقصه سوى توقيعها.

بهدوء شديد رفعت يدها تغرز السكين في منتصف يده وملئت حفرة اللوحة بدمها قبل ان تفتح يدها وتنظر لجرحها الذي يلتئم فوراً.
امسكت بالفرشاة واغرقتها بالدماء قامت بالتوقيع بإسميها اسفل اللوحة.

نظرت نحوها بهدوء شديد، قبل ان ترفع الفرشاة مجدداً وتحركها امام اللوحه لتمتلئ برشات الدماء.

"هذا لا يَهم، انا لا أهم"
نطقت بصوتها الناعم تشد بيدها على الفرشاة ونظرت نحو والدها الذي ما ان نظر نحوها حتى اشاحت بصرها.

"هي تصبح اكثر غرابة يونقي"
جونغكوك قال ويونقي تنهد ينظر نحوها بقلق.
"ألم تتحدث اليك ؟ ما بها حتى ؟"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن