+ NOTE +

13.5K 577 207
                                    

هذا ما يعتبر بارت بس هو شيء مهم لتوضيح اكثر الاشياء الي جالسه تصير بالرواية.

الاغلب مو فاهم بالضبط الفكره الي انا ابي ارسلها لكم، فحبيت اختصرها هنا عشان تصير مفهومه وما تتلخبطوا بالبارتات الجاية.

وراح نتكلم عن الشخصيات بشكل مفصل..

جونغكوك:
اول شيء كل المتابعين ضده 🌚 ابغى افهم ليش ؟

اكثرهم ضده لان من البداية تصرفاته بارده وجافه اتجاه تايهيونغ، ولكن نسوا ان اصلا جونغكوك عنده رفيقته الي هي كاثرين، شيء طبيعي انه عاش معها وحبها وجرب معها شعور الرفيق للمره الاولى فشيء منطقي انه يتجاهل تودد ووقاحة تايهيونغ معه.

ثانيا رفضه لتايهيونغ اكثرهم زعلوا على الطريقة الي رفضه بها، لكن هو كان من حقه يتصرف بهالشكل ويرفضه لانه كان مضغوط وقتها، اول شيء انه اكتشف ان تايهيونغ رفيقه بنفس اليوم، ثاني شيء كاثرين عرفت وهو ما كان يبغى يخسر حب حياته،

ثالثاً حتى شعبه عرفوا وتايهيونغ راح يساله بوقت اختفاء كاثرين، يعني طبيعي جداً انه بحالة هلع ومتشتت وسوال تايهيونغ خله يتنرفز ويرفضه مباشره لانه حس ان زوجته ابتعدت بسبب تسلسل الاحداث الي كانت ضده.

ولكن بعد مرور الوقت هو حس انه بحاجة الى تايهيونغ عشان يتخلص من الالم الي يحصل عليه من بعده..فقرر بأنانيه انه يستغل تايهيونغ ويكون معه عشان يتخلص من الألمط

..اكتبوا هنا اذا عندكم سوال عن جونغكوك راح اجاوبكم..

تايهيونغ:

كلنا نحب تايهيونغ ونعشق شخصيته الحلوه بالرواية، كشخص دايم يوقف بصف الحق وعادل ومايهمه اي شيء ينقال عنه مهما كان.

اكثركم مع تايهيونغ ومع كل شيء يسويه، تايهيونغ كان شخص اناني ولكنه ما حاول يبعد كاثرين عن جونغكوك لمن اكتشف ان جونغكوك رفيقه العكس هو حاول بجد ان ينسحب ويقاوم رغبته بجونغكوك.

ولكن رغبة ذئبة كانت تفوق رغبته هو فعشان كذا خضع لها وطبعا كلام جيمين كان له تاثيره وكان راضي انه يكون مع جونغكوك حتى لو ما اعطاه حقه كزوج او رفيق له..ولكن رغم ذلك جونغكوك رفضه.

بعد ما تلقى الرفض تايهيونغ ما قال اي شيء ولا حاول يقنع جونغكوك عشان يبقى معه العكس هو ترك كل شيء وركض من هناك والسبب كانت كرامته، هو بكى وتعذب وكان يطلب من اهله انهم يجيبون له جونغكوك ولكنه كان عارف حتى لو رجع له جونغكوك هو ماراح يقدر يتقبله.

عشان كذا لمن ارسله ابوه للبشرين هو وافق فوراً وابتعد، وشيء طبيعي ان تلقى الرفض انه راح يدور اي شيء عشان يتخلص من الالم وكانت طريقته الوحيده هي انه يكون بعلاقات متعدده مع الاشخاص عشان يملئ الفراغ الي يحس فيه من رفض جونغكوك.

..اكتبوا اسالتكم عنه هنا..

بالنسبه لعلاقة الذئاب بين بعض، كل ذئب عنده رفيق واحد فقط عشان كذا جونغكوك يعتبر شيء نادر لان عنده رفيقين.

اذا مات واحد من الزوجين الثاني يبقى حزين مدى حياته ومايتزوج اي شخص بعده، او ربما اصلا يموت من بعده بوقت قصير من شدة حزنه.

للالفاز حالة شبق يدخلونها بالسنه مرتين او ثلاث مرات..تعرفون انتوا ايش معناه يعني تكون فتره ارتفاع هرموناتهم الجنسيه.

والحال نفسه مع الاوميغا الي عنده مدورة اثاره هو حرارة بالغالب تسمو نزوة، تكون بعد كل شهرين او ثلاثة اشهر ونفس شيء تكون رغبتهم الجنسيه قوية بذات باتجاهه الالفاز.

الي يسالون اذا الرواية MPREG او لا
انا مو من النوع الي ادعم رواية حمل الرجال لاني اشوفها غبيه وغير منطقيه رغم ان كل روايتي فيها هالشيء لاني غيرتها من روايات ستريت الى روايات تايكوك او تشانبيك.

لكن هالرواية بما انها للمستذئبين ممكن يكون فيها حمل رجال
" متحمسه اشوف بيكهيون حامل😂😂 "

باقي الشخصيات كنت بتكلم عنها بس احس بزودها فإذا عندكم اي سوال عن يونمين او تشانبيك وهونهان او حتى لاي وهوسوك وايليت اسالوا هنا.

وبالاخير بالنسبه لسالفك التوب والبوتوم🌚

ترا كلهم رجال يعني كلهم توب يعني ماله داعي نقاشات مالها داعي
الرواية احتمال تكون سويتش بس احتمال صغير تكون كوك توب.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن