+ آلفا +

17.1K 988 287
                                    

بارت حبيت واستمعت كثير وانا اكتبه مرا مرا متحمسه لردة فعلكم لمن تعرفون محتوى البارت فاكتبوا لي لمن تخلصون😎..

Enjoy cherry-pies 🍒

~+~

الصَمت كان يدوي في ذلك المكان، سيهون كان يحمل عدة اشياء اراد تايهيونغ اخذها الى مملكة القمر، بينما جونغكوك كان متكتفاً بهدوء يتفحص تايهيونغ الحزين.

جيمين كان واقف بجانبه يحاول التَحدث اليه رغم كل ذلك التعب الذي يشعر به لان جرحه لم يشفى بعد، ولكن تايهيونغ فقط كان ينظر نحو كفيه لا يرغب بالعوده حقاً.

لوهان كان قلق من ما يحدث حوله، وسيهون كان يتجاهله ايضاً بعد عودتهم.
"مالمميز بذلك الفتى حتى لتحزن عليه هكذا!!"
جونغكوك قال بحنق وشعور غير محبب ضيق عليه تنفسه.

تايهيونغ تجاهله مجدداً، وفقط بقي يعبث بأصابعه، لا شيء يفصله عن مملكته سوى شق العبور الذي امامه، ولكنه يشعر بالتردد الكبير.

العوده الى ذلك العالم يعني مشاعره الضعيفه فعالم البشر ستعود لتصبح كامله وقوية كالسابق، هو لا يستطيع مواجهة ذاته الضعيفه بعد.

هو لا يريد العوده، لا يريد التخلي عن تيمثي ولا يريد ترك عمل جامعته التي حصل عليها بصعوبه.

"هل تشعر بالحزن لانك تتخلى عن عالم البشر ؟ اعني تيمثي واصدقائك ؟"
جيمين سأل وببطء شديد اؤمى تايهيونغ.

"لدي حل سيجعلك تتخلص من الحزن ان اردت"
سيهون نطق وجيمين نظر نحوه بهدوء.
"انه ليس وقت تعويذاتك"

"ليست تعويذة بل امر اخر بسيط"
سيهون قال وانتظر اشارة من تايهيونغ حتى يخبره بما يريحه.

"اخبرني، اريد التخلص منه"
نطق بصوت هادئ دون رفع عيناه.

"حسنا قد يبدو غبيا ولكنه نافع صدقني، انظر الي كل ما عليك فعله هو الصراخ بأعلى صوت وتخرج ذلك الحزن الذي تكبحه بداخلك حسناً انظر الي سافعلها"
سيهون قال وتحرك يشد على قبضة يديه ويصرخ بصوت عالي.

"افعلها ستشعر بالراحة"
سيهون قال وجيمين نظر نحو تايهيونغ بقلق بينما جونغكوك كان يقف بقربهم بهدوء نو ارد تمرير يديه على ظهر تايهيونغ مواسياً ولكنه لا يملك الحقط
"لست مضطر لفعل ذلك تايهيونغ"
قال جيمين.

"ااههه"
همس خافت غادر شفتي تايهيونغ جذب انتباههم اجمعين، يداه المرتجفتان لم تخفى عن اعين احدهم، وشفتاه الجافه كانت ترتعش.
"تستطيع فعلها بصوت اعلى"
سيهون شجعه وتايهيونغ نظر نحوه وشد على قبضة يده بقوه واعاد نظره نحو الفراغ امامه.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن