+ وَسم وتَعويذة +

21.3K 1.2K 195
                                    

فوت من فضلك

~+~

الإنهيار ربما هي الخطوة التي ستأخذها قَبل اتخاذ قرار هام في حياتك..

تشانيول انهار لسماعه نبضات رفيقه تتلاشى، مسافة قصيره تفصله عن المَوت..

ولا شيء يستطيع ايقاف ذلك ابداً..

سوى وَسم الرَفيق.

ربما هو كان خيار تشانيول الوحيد ولكنه لم يرد القيام به، وسم رفيقه في هذه الحالة ربما سيدفعه نحو الموت اكثر.

ولكن ربما رفيقه يكون قوي كفايه لتحمله ألم ذلك الوَسم، تشانيول تجرأ.

هو كان يعلم انه سيفقد رفيقه لذا اراد ان ان يحاول، ربما ينجح الامر، فهاهو يدفع الجَميع عنه ويقتحم غُرفة رفيقه رغماً عنهم.
"سأوسمه لا املك حَل اخر"

"انت ستقتله"
جونغكوك قال وهو يقف متكتفاً عند الباب، هو مازال لا يستطيع تَصديق ان رؤيته تحققت.

"وااه هو جَميل"
تايهيونغ نَظق وجيمين نَظر نحوه بصدمه.
"هذا ليس الوَقت المناسب امير تايهيونغ"

جيمين قال وتايهيونغ اؤمى.
"صحيح ولكنني اتفق مع تشانيول فاليفعلها هو يَموت على اية حال، ربما نستطيع انقاذه بهذه الطرَيقة، تشانيول لن يندم حينها، ستكون محاولته طريقة للمضي ان حدث شيء"

يونقي نَظر نحو جيمين.
"دعنا نغادر ونتركهم لبعض الوَقت"
هو طلب من جيمين الذي امسك بكفه ومشى خلفه فوراً دون اي اعتراض بينما جونغكوك دفع لسانه ضد وجنته بعدم رضى.

"فقط كمعلومة جانبيه، انت ستتألم بشدة..وإن مات سيتضاعف ألمك كونه اصبح رفيقك، وفقدان الرفيق ليس بالأمر السَهل"
جونغكوك قال واقترب.
"هؤلاء مغلفين لا يعلمون شعور ذلك الوسم بعد، انها خطوة كبيره انت حتى لا تعلم ربما هو يرفضك ان استيقظ"

"لا اهتم ان حدث له شيئاً لا اظن انني سأستطيع العَيش لقد انتظرت طويلاً، كبحت رغباتي وتفردت بدورة شبقي لأجله، سنرى ما يحدث بعد ذلك"
تشانيول قال وجونغكوك رفع كتفيه.
"كان يجب ان اخبرك بذلك تستطيع اتخاذ قرارك الان"

تايهيونغ نّقل نظراتهم بينهم وتنهد.
"دعنا نَخرج، نترك له الغرفه"
جونغكوك اؤمى واستدار ليغادر بينما تشانيول تمسك بيدي تايهيونغ.
"ابقى لن أوسمه بتلك الطَريقة انا فقط سأقوم بعَضه"

"ذلك لَن يَنفع"
جونغكوك قال.
"بلى لَقد سألت الطبيب للتو هو اخبرني انه ممكن بما ان رفيقي فاقد للوعي"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن