+ عِتاب +

16.4K 970 346
                                    

هيييه يووو انا جيت 😎

لا تنسوا الفوت والكومنت يا حلوين 🤤..

~+~

"ر..ررفاق .."
بصوت مرتجف نَطق وهو يتراجع عدة خطوات الى الخَلف بينما يبتلع ما تجمع بفمه من شدة التوتر.

"جونغكوك !!"
جيمين نظر نحوه بتوتر وحاول الاقترب ولكن جونغكوك استمر بالتراجع بخوف، عيناه كانت تهتز.

"جونغكوك الهي فقط لا تنظر لعينيه"
جونغكوك شد قبضة يده على ثِيابه وابتلع مجدداً للمرة التي يجهلها.
"سيقتلني"

"هو صغير للغايه لا يستطيع فعل ذلك وانت احمق"
جيمين قال وقبل ان يقترب من جونغكوك كان الاخر قد استدار وركض بأقصى سرعته الى..اللامكان.

وجيمين فتح عيناه على مصرعيها قبل ان تقع عيناه على كَلب الدوبرمان الصغير الذي ركض خلف الاخر بسرعه يلحقه.

تايهيونغ فتح فمه بعدم استيعاب ونظر نحو جونغكوك الذي يصرخ بمكان بعيد ومستمر بالركض..وعندما بدا عقله استيعاب ما يجري هو انفجر ضاحكاً، عيناه كانت تذرف الدموع من شدة الضحك.

بينما تيمثي بجانبه كان يعقد حاجبيه بعدم رضى وحقد، تايهيونغ لم يضحك معه هكذا ابداً، هو لم يرى تايهيونغ يضحك هكذا ابداً، مهما قال من نكتة سخيفة ومهماً اظهر نفسه كاحمق الاخر فقط سيوبخه.

جيمين نظر نحو لوهان الذي بادله النظرات بقلق، بينما سيهون جلس على الرصيف مستمتعاً بما يجري كتايهيونغ.

"من صاحب ذلك الجرو"
جيمين سال وهو يبحث عن مالكه في الارجاء بعينيه، بينما لوهان جرى بخطواته الغير متزنه نحو الاخر يحاول ان يهدأ ويجعله يقف.

سيهون ابتسم بجانبيه لرؤيته نتيجة ما فعله سابقاً.
"من الرائع رؤية قدرتي في السرير بطريقة مشي شخص اخر"

"انه ليس رائع انما وحشانيه منك انت تجعل من سلمك نفسه يعاني حتى في ابسط مهامه"
تايهيونغ قال بعد ان هدأ من نوبة ضحكه، وسيهون سقطت ابتسامته وعبس.

"هو من طلب ذلك ليس انا"
قال مبرراً وعيناه على جونغكوك الذي دار حول الشارع الخاص به لخمس مرات.

"ليس رغبةً بك انما حاجة، هو كان في دورة اثارته هل نسيت انه اوميغا"
تايهيونغ قال بهدوء ونسي تماماً وجود تيمثي بجانبه.
"مالذي تتفوه به !!"

وعينان تايهيونغ اتسعت بصدمه ولكن سرعان ما ابتسم ونظر نحو تيمثي.
"مابك الم تعلم بانني ذئب!! بحقك كنت في دورة حرارتي عندما ضاجعتك، الا تلاحظ تاثير ذلك، انت ما زالت تجري خلفي"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن