عشان تفاعلكم بالبارت الي فات فتح نفسي كتبت لكم بارت كذا حلو فيويل الي تنسى تعلق لاني بجلدها 🙂
لا تسحبوا على جزء يونمين فيه اشياء مهمه ونهاية البارت مرا مرا مهم كمان فركزوا شوي عشان تَفهموا.
~+~
"لما اتيت الان ؟ هل لان جيوان رفضك بدأت بالبَحث عني ؟ هل لانه مَل من مضاجعتك ورماك اردت ان تَبحث عن بَديل ؟ لما لا تذهب لتترجاه هو بدلاً مني لين القَلب خلافي ربما سيُسامحك اما انا اقسم ان رأيت وجهك مرة اخرى في ممَلكتي سأقطع رأسك وازين به عَرشي"
وَقف جيمين يهنَدم ثِيابه، نَظر نحو يونقي بنَظرات هادئه.
"اتَعلم ماذا ؟"
سأل بجِدية ويونقي مَيل شفتيه بملل."صَوتك يُثيرني جداً، دَعنا نتضاجع"
جيمين قال واطلق قهقهة عالية يندفع نحو يونقي بخطوات رزينه.
"ما لعنتك لما لا تذهب فحَسب لما تجبرني وتدفعني لأرفضك"
صرخ يونقي وتَلقى صَفعة من جيمين جَعلته مُتصمناً في مكانه بعينان متسعه بصدمه."لا يَحق لَك رَفضي مِين يونقي ، اَترفضني لانك انتظرنتي لواحد وعَشرون عام دُون عِلمي ؟ او تَرفضني لأنك رميتني بين احضان اخيك العاهر مع عِلمك التَام بمُخططاته،
او لربما انت تَرفضني لأجل تِلك الرسائل التي تَكتبها ولكنك كُنت جباناً كفايه لترسلها لي ؟ اخبرني اعطني السَبب الذي يجعلك تّرفضني ؟ هه لا تعَلم صحيح كلاكما عَديما الرُجولة انت واخيك العاهر جيوان، اتقول عَن نفسك ألفا حتى ؟
اين غَريزتك وسَيطرتك ؟ لما لم تَسحبني من بين احضانه حِينما كان يُعانقني، لماذا لَم تَقتله للمس ما تَمتلكه ؟ ام انك كُنت جباناً لمواجهة والدتك العاهره ايضا ؟ اتعلم حتى ان جيوان اوشك على قَتلي قَبل عدة اعوام بزهرة الأقونيطن ؟
انت لا تَعلم إلى إي جحيم دفعتني يونقي ؟ انا الذي يجب ان يرفضك لتخَليك عَني ؟ ولعِلمك فَقط اخيك العاهر لم يرفضني ولن يجرئ على ذَلك انا الذي رَفضه لذا في المَرة القادمه عندما تُريد ان تغضب وتتفوه بحديث فارغ لا معنى له تأكد من مصادرك اولاً"
صرخ جيمين بكامل قوته بعد ان صفع المَلك، ولم يجرئ احدهم على التَحرك او فِعل شيء، مملكة الزمرد بأكملها تَعلم ان هذا البيتا الغاضب هو اللونا الخاص بهم.
يونقي إبتَلع يعجز عَن الرَد يَنظر نحو جيمين الذي يلهث بغضب.
"ماذا لما تَنظر نحوي هكذا ؟ حقيرٌ احمق تَحرك لنعود ايها اللعين"
نَطق جيمين ومد يده يسحب ياقة يونقي ويمشي امامه بينما يونقي خَلفه.يونقي رَفع عيناه الحَاده نحو حُراسه الذين كانوا ينظرون نحوه بصدمه إبتلعوا واخفضوا انظارهم فوراً.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...