+ سأوسمك +

17.8K 917 425
                                    

هاي افري ون.

جاهزين لسمت تايكوك 🙂 ترا كتبته وانا مدري راسي من راجلي.

~+~

"مالعنة هذه الاوراق !!!"
صرخ جيمين بلي هوان الذي جفل بصدمه ونظر نحو جميعهم بصدمه للتو وطئت اقدامهم مملكة الشمي وهو اصبح تحت تحقيق الامراء والملك.

"الشخص الذي رفضته قبل عدة ايام لم يَكن رفيقك ايها الامير، البيتا مين جيوان..
اخ المَلك يونقي الاصغر.
هم ليسوا توأم ولكن والدتهم ساحره بتعويذة ما هي جعلتهم يبدوان كتوأم."

لي هوان نطق وجونغكوك اخبره ان يكمل.
"لقد تم طرد الملك يونقي من مملكة الشمس عندما كان يبلغ الثلاثون من عمره، كان الفا عادي يعمل في الجيش، ولكن حدثت بعض الامور وقامت والدته بنفيه.

لقد ترك المملكه وتوجه نحو مملكة الزمرد الملك لم يكن لديه اي ابناء، فشارك جميع الالفاز للفوز بعرش مملكك الزمرد وفاز يونقي بعد قتل اربعه واربعون الفا اخر."

"مالذي فعله حتى تَنفيه والدته ؟ وبأي حق تطرد احداً من مملكتي ؟"
جونغكوك سأل بحده ولي هوان تنهد.
"انت تعرف والده جيوان هي تستطيع فعل ما تشاء، ولقد طردته لانه رفض المشاركه في خططها اللعينه للإيقاع بك والاستيلاء على عرش مملكة الشمس.

ولكن بدل منه قرر جيوان البالغ من العمر العشرون ان يوقع بك، وكاد ان ينجح لو لم يكن هناك جيمين الذي كان يوقفه في كل مره حتى دون علم منه، لسبع سنوات قام جيمين بحمايتك انت وعرشك دون علمك"

"انا حقا لا افهم مالي يجري"
تايهيونغ قال بضياع ونظر نحو لي هوان.

"جيوان ويونقي اخان، يونقي الاكبر رفض ان يوقع بالملك جونغكوك للحصول على عرشه وحينما رفض تقدم جيوان وقرر انه سيفعل ذلك، ولاجل ذلك طُرد الملك يونقي من مملكة الشمس وقرر اللجوء الى مملكة الزمرد التي يحكمها الان"

هوان كان يقول حديثه بصبر تام بينما الثلاث امامه كانوا يريدون خنقه من شدة فضولهم.
"اذا لماذا يبدو لي من هذه الرسائل انه كان يراقبني ؟ كيف يراقبني وهو قَد طُرد ؟"

"والدة يونقي نفت يونقي الى عالم البَشر ولكن الملك عاد بطرقه الخاصه، هو بحمل بعض الادوات لإلتقاط الصور، ولديه صديق بارع في ذلك"
قال لي هوان وتايهيونغ عقد حاجبيه.
"لما قد تنفيه لعالم البشر ؟"

"لانها لا تريد منه العوده الى عالمنا لانها تعلم جيداً ان يونقي لن يرحمها، الملك يونقي هو الشخص الوحيد الذي يستطيع قَتل والدته، هو يستطيع الايقاع بها بطرق لا يستطيع احد تصويرها"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن