~+~بارت طول اتمنى تحطوا تعليقاتكم بين الفقرات لتشجيعي لان فعلا فاقده حماسي للكتابه
"بيكهيون تم مسح ذكرياته من قبل مصاص دِماء، ولكن بسبب وجود ثغره في عقله هو استطاع استرجاع جزء من تلك الذكريات المسلوبه"
تايهيونغ قال وتحرك ببطئ يقف امام النافذه التي كان يقف امامها بيكهيون وتشانيول.نظر نحو البشريين الذين يتحركون بكل حريه في اراضيهم كما لو كانت خاصتهم، ابتسم جانبياً بكرهه.
"تشانيول اعتني بهم حتى عودتي""ماذا ستفعل ؟"
جيمين نطق وتقدم نحوه عندما تحرك متجهاً نحو الباب."سأخبرهم ان التطفل على ممتلكات الاخرين جريمه يعاقب عليها الجميع ليس فقط المتذئبين، ابقى هنا"
قال ودفع جيمين وخرج من هناك يطرق رقبته بهدوء."اهلاً رفاق ؟ كَيف استطيع مُساعدتكم ؟"
تايهيونغ قال وهو يُشمر ساعديه، ينظر نحوهم بثبات دون ذرة خوف، بينما هم أجمعهم نقلوا نظراتهم وأسلحته بإتجاهه من شدة الرهبه."نَبحث عن احدهم، اوميغا لطيف وصغير، يمتلك شيء لنا"
الفتى الذي وصفه بيكهيون سابقاً نطق."ساحر بشري !! لا اصدق ان السحر مازالوا حمقى ليتشاركوا تعوذياتهم مع امثلكم ولكن لا بأس بما انه لا يخصني، ايا يَكن تَستطيعون المغادره خلال دقيقة واحده فقط، والا سأحطم عظامكم
يالهي اشعر باني عظيم لمنحكم فرصة للهرب"
تايهيونغ قال وجلس امام عتبة منزل بيكهيون ينظر نحوهم.
"لا تحاول تعويذاتك لن تؤثر بي"
قال عندما سمع سيهون ينطق بكلمات لم يفهمها.سيهون تَجاهله ولكن سرعان ما عَقد حاجبيه بعدم رضى عندما لم تتفاعل تعويذته مع تايهيونغ.
"ما انت ؟"
سأل والحقد يظهر في صوته."مستذئب، ولكنني مميز عن البقيه قليلاً"
هو وقف هندم ثِيابه قبل ان يرفع نظره نحوهم.
"انتهى الوَقت حان وقت انهاء الامر ايضاً"عاد خطوتين الى الخَلف ومن ثم جرى الامام وقفز وعندما سقط على جسد الرجل الواقف امامه كان قد تحول الى ذئب.
سيهون شهق من ضخامة جسد الذئب امامه، هو كان ضخم ومخيف، لون فروه كان ملفت ولكن يعبث الرهبه الى قلوبهم.
هو مزق الرَجل ارباً، ولَم يمنح البَقيه فرصة للهرب هو كان سريع، وانتهى منهم اجمعين في وقت اقل من عشرة دقائق.
حتى الذي ركض وابتعد منهم هو لحق بهم وانهاهم، هو بدورهم حاولوا اذيته، ولكنه كان شرس، غاضب، كان كما لو يخرج إحباطه بقتلهم.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fiksi Penggemarالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...