ڤوت وكومنت من فضلك
~+~"ان نَجينا من الحَرب، سأخلع قِناعي امامك"
تايهيونغ قَال بسُرعه يوقف جونغكوك عن المَشي، بينما ابتسامة التي اظهرها جونغكوك في تِلك اللحظه كانت لا تُقدر بالثَمن."ولكن بشَرط ان لا تَقع فِي حُبي"
وتايهيونغ قال بإبتسامة جانبيه غَروره واتكئ على حائط الباب، جونغكوك اطلق ضِكحة غير مُصدقه واستدار وعيناه تكاد تسقط على الارض.
"الهي ثِقتك ان وزعتها على شُعبي بأكمله ستزيد""لَيست ثقة انما يقين، لم يَراني مَخلوقاً قَبل ولم يَقع في حُبي، ان كان قائد مصاصين الدماء، او رئيس السَحرة، اى حتى ابن عَمتي تشانيول"
هو قَال ودفع شَعره للخلف بغرور واؤمى بلا سبب."وماذا ان لَم اقع في حُبك، تعلم لدي رفيقتي بالفعل انا واقعاً لها اشد الوقوع، لا اظن فَقط لجمالك سأقع لَك"
جونغكوك قال وابتسم ينتظر رد الاخر."سَيكون مَن الجيد ان احصل على صديق لن يقع لجمالي، سأستطيع الثَقة بك اكثر"
تايهيونغ قال ولَوح لجونغكوك واستدار مغلقاً باب غرفته.بينما جونغكوك فّتح فمه بعدم تَصديق، هَل للتو اغلق الباب بوجه مَلك قطيع الشَمس.
"الهي هذا الفتى حقاً فاشل في كل شيء ماعاد لِسانه"
هو قال وهو يتذكر حديث لوهان عن تايهيونغ الفتى الذي اوقع الجميع في حبه حتى لوهان بنفسه.هو قال ونفى برأسه وعاد لغرفته بهدوء ونام بحانب زوجته الجَميله..كاثرين..
بينما تايهيونغ في الجِهة الاخرى كان يستلقي في المَاء ويعقم جروحه فبعد غَد سيفوز ضد القطعان الثلاث وسيصدم الممالك اجمعها بالصداقه التي سيكونها مع مَلك جيون جيونغكوك غداً.
هو فَكر بعمق عن الذي سيفعله صداقته مع المَلك ستنفع الجَميع، فعلى عكس مملكته مملكة الشمس على علاقة جيده مع السحره.
بينما هُم والسَحره لا يجتمعان في جملة واحده دون سفك الدماء.
هو فكر طويلاً حتى انه لَم يعلم متى وجد نفسه في سريره وكاد ان يغفو، هو لم يلاحظ الوقت الذي قضاه في التفكير بتوطيد علاقة المملكتين.
ربما يبدو خارجياً ان تايهيونغ شخص احمق، ولكنه ذكي للغايه، ذكي للحَد الذي يجعله يلاحظ كل شيء يدور حَوله.
فالدراما التي افتعلها قَبل قليل كانت مجرد دراما !!
هو كان يعلم جيداً ان لوهان جاسوس من مملكة اخرى، ولكن فَقط لم يعلم من اي مملكة.
هو تساهل فقط لانه يعلم ان لوهان كان غير مؤذي وكان فتى جيد ليقف ضد الجميع لأجله.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...