+ ماذا يَعني .. +

16K 965 270
                                    

لا تنسوا الفوتس والكومنتس يا حلوات، بذات الكومنتس ترا مرا تشجعني على الكتابه 😭😭

~+~

"والديك تم اغتيالهم قبل عام وعدة اشهر تايهيونغ"
قال شد على قبضة يده حول الملعقه التي بيده، عيناه تفحصت الصدمه على وجهه تايهيونغ جيدا، بينما سمع صوت ارتطام اعواء جيمين في صحنه.

جيمين نظر نحو تايهيونغ الذي كان مازال على الوضع ذاته، ثواني ونظر نحو وجهه جونغكوك الذي كان يكتم انفاسه من شدة التوتر.

"مالذي تَقوله ؟ هل تمازحني الان ؟"
تايهيونغ قال بنبرة ثابته.
"لا افعل انا حقا لا افعل..والدك تم اغتياله والدتك ايضاً، هوسوك مختفي لا احـ.."

"من الذي يتولى الحكم !! من هو الذي استلم العرش ان كان هوسوك مختفي"
تايهيونغ وقف من مكانه بتعابيره غاضبه وجونغكوك ابتلع.
"ايليت"

ضحكة ساخره اخرجها تايهيونغ قبل ان تلمع عيناه بالدموع.
"اخبرتك اخبرتك واللعنه ان الذي اغلق باب العبور ايليت ولكنك لم تصدقني، اللعنة عليك بارك جيمين لو انك صدقتني لكان والدي الى قيد الحياه الان"

"انا اسف"
جيمين لم يعلم ماذا يقول، هو فقط كان خائف..خائف من صديقه خائف ان يتم تحرير الوحش الذي بداخله فيحرق كل شيء.

"هوسوك..اخي المسكين الهي"
قال وجثى على ركبتيه يضع يديه على شفتيه بصدمه.

جونغكوك نظر نحو جيمين برجاء ووضع يده على قلبه بتألم، هو شعر بألم وضيق تايهيونغ ولكنه لم يستطع التقرب، اراد احتضانه ولكنه يعلم انه سيُردع.

جيمين تنهد وتحرك يعانق تايهيونغ من الخلف، يمسح على ذراعيه بخفه، ويلقي كلماته المطمئنه على مسامع الاخر.

وقف تايهيونغ فجأه ودفع جيمين بعيداً واقترب من جونغكوك وامسك بكتفيه.
"كيف حصل ذلك ؟ كيف حصل ايليت على العرش !! اين هوسوك ؟ كيف اختفى هكذا ولم يبحث عنه احداً !! هذا مستحيل"

"انا لا اعلم، كنت منعزل عن الجميع منذو عامين، لقد علمت هذه الاحداث بالامس تايهيونغ، عندما ذهبت الى مملكتك، صحيح انني كنت اعلم ان ايليت هو الذي تولى العرش لكن لم املك ادنى فكره عن اختفاء هوسوك، انا حتى لم اعلم مالذي جرى مع بيكهيون وتشانيول اقسم لك"

تايهيونغ ابتلع ريقه واستدار بخطوات غاضبه ودخل غرفته صافعاً الباب خَلف..

جيمين جفل بمكانه وجونغكوك اغمض عيناه بتعب.
"اللعنه"

"مالذي حَدث جونغكوك ؟ كَيف تم قَتلهم ؟"
جيمين سال وجونغكوك بقي صامت، هو يعلم ان الاخر يستمع.. هو اقترب نحو باب تايهيونغ وطرقه بخفه.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن