+الحَقيقه الكَاملة +

14.7K 882 251
                                    

بارت مهم راح يوضح ايش بالضبط ايش يصير مع تايكوك وكيف صاروا رفقاء.

اي سؤال حطوه بنفس الفقرة او نهاية بالبارت وراح ارد عَليكم.

انجوي~

~+~

بقَلب مضطرب نَزل من عَربته ينظر نحو يونقي وجيمين، حيث جيمين الذي يعانق ذراع يونقي وينتحب حول امر ما، نَظر نحو بوابة القَصر الممتلئه بالالفاز وبعض البيتا.

الا انه زوجه لَم يكن هُناك، هو نقل انظاره يحاول ان يلتقط رائحته او حتى نظرة مِنه.

تَنهد وتحرك يتجهه نحو البوابة يأمرهم بأخذ يونقي الى غُرفته وتقديم له جميع احتياجاته.
"اين تايهيونغ ؟"

"سموك لونا لَم يخرج من غُرفته منذو الأمس، ذهب سونغمين اليه الا انه كان نائما بعمق هو حتى لم يشعر بوجوده، نحن نَظن ان اللونا مَريض بعض الشيء، ولكنني لم نجرئ على الدخول، رائحته تَملئ القَصر نحن لا نعلم ماذا يجري له"

نَطق الرَجل وجونغكوك ابتلع يجري نحو الدَاخل بعَجل،وما ان اقتحم ممرات غُرفته حتى اندفعت رائحة اللاڤندر نحوه وحاوطته من كل إتجاهه.

"جونغكوكاه ماذا جرى ؟"
صرخ جيمين وجرى نحوه ايضاً بعد ان لاحظ معالم الذعر على ملامح جونغكوك.

"لا اعلم"
هو قال واكمل خطواته نحو غُرفته يَقتحمها بسرعه، وعيناه وّقعت على ذَلك الجَسد النائم بين كُل تِلك الفَوضى.

"جونغـ.."
جيمين اراد التَحدث الا ان جونغكوك قاطعه
"لِما ؟ لما قد يقوم تايهيونغ بالتَعشيش !!!"

"جونغكوك رائحته، اظن ان تايهيونغ يعاني من نـز.."

"اصمت واللعنه هو ليس اوميغا"
زمجر ذئب جونغكوك وجيمين شعر بالخوف وتراجع، بَينما جونغكوك اقترب نحو زوجه بسرعه وابعد تِلك الفوضى عن طَريقه واقترب يسحب رأس تايهيونغ ويعانقه.

"تايياه استيقظ حبيبي"
جونغكوك نطق ومد يده يطبطب على وجنته الدافئه اكثر من العاده.
"تاي"

همهم صغيره خَرجت من تايهيونغ وصاحبه انين حاد.
"جون"

"تايياه حبيبي ماذا جرى ؟ ماذا حدث ؟"
جونغكوك سأل بقلق وتايهيونغ سقطت دموعه دون وعي منه.
"اشعر بالوَهن جونغكوك، اريد النَوم ولكن جسدي يؤلمني، اشعر وكأني اشتعل"

ابتلع جونغكوك ونظر نحو جيمين الذي كان مارال يقف في مكانه ينظر نحوه بقلق.
"جونغكوك انها هي استطيع ان اقسم انها هي"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن