التفاعل بالبارت السابق مرا ما اعجبني، للمرة المليون اقولها تفاعلكم هو الي يخليني اكتب بارت حلو وحماسي، لهذا السبب ماقدر اوعدكم عن بارت الي نزل الحين لاني حرفيا كتبته بثلاث ايام بدون نفس 😂😂
لذا اتمنى تحطوا كومنتات ما تهمني الفوتز قد ما يهمني تفاعلكم وحماسكم وتعليقاتكم بين الفقرات، مابي ايموجيز ابي مشاعركم والكلمات والجمل العفويه الي تجي ببالكم وانتوا تقروا الجزئيه وتعلقوا عليها.
اترككم مع البارت
~+~
رَكض جيمين والزَوجين جِيون نحو ذَلك المَنزل الذي يَقع بقِرب الجَدول، المَنزل الذي تَنبعث مِنه الطاقة السَلبية منذو الأزل.
كَان هُناك تَجمع صغير للسَحرة وبكل وضوح كانوا يستطيعون سماع صوت الإستغاثة القادم من المَنزل، ركض جونغكوك وفتح الباب عَلى مِصرعيه وعيناه وقعت على يونقي.
كان يبدو كمن استحم في حوض من الدِماء، عيناه المُتوهجة باللون الأحمر والذي يكتسي بعض اللون الذهبي اللافت، صدره يعلو ويهبط بوتيرة مُخيفه.
وامامه تَماماً كان هُناك جيوان، ساقط يبكي بقوة كان الرُوح تَخرج من جَسده.
"لَن ابتر يداك في المَره القادمه ان لَمست اي شخص حتى نظر الي بنظرة خاطفه بل سأقطع رأسك وارميه بين أحضان العاهره التي تركتك لتَموت هنا بين يداي سنرى كيف ستداعب شعرك حينها"
خَرج بخطوات سَريعه يصطدم بكتف جونغكوك الذي كان متصلب في مكانه، والشيء الوحيد الذي يدور في رأسه، ان الحُلم الذي الذي حظى به قَبل عامين قَد تَحقق.
إبتلع يعود ادراجه يتجهه محو زوجه الواقف بهدوء ينظر لجيمين ويونقي المُتعانقين.
"اسف هل اخفتك ؟""بالتاكيد اخفتني ايها اللعين لا تذهب هكذا مجدداً"
جيمين قال وضرب صدر رفيقه الذي اؤمى بهدوء."لنَعود"
نطق جونغكوك بنبرة مُهتزه وتحرك يمسك بيد تايهيونغ يسحبه خَلفه.وما ان وطئت اقدامهم ارض القَصر حتى رتطمت رائحة الليمون انوفهم.
"تشانيول""انا هنا"
بشكل احمق صرخ تشانيول واتى يركض كالزَرافه بطوله الشاحق نحو تايهيونغ.
"اشتقتُ إليك"انزعج تايهيونغ من عِناق الاخر الضَيق جداً وبصعوبه حشر يدع بين اجسادهم وقرص حَلمة تشانيول الذي قفز متأوهاً.
"اه ما لعنتك تايهيونغ ؟""لما انت هُنا ؟ ولما بحق الجحيم تُعانقني كالكوالا ؟"
تايهيونغ سأل يتكتف بعدم رضى.
"ايها اللعين ألم تشتاق لي ؟"
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...