+ المُصيبة الاولى +

18.2K 878 513
                                    

هلو تشاريز 🍒
اتمنوا تتركوا تعليقات حلوه كذا عشان تشجعوني 🙂 فاقده شغفي
لا تنسوا الفوتز يا حلويين

فيه كثير جالسين يقولوا اني خليت شخصية جونغكوك انثويه رغم انه التَوب رغم اني رديت الا اني حابه اوضح للبقيه كمان ..

شخصية جونغكوك مو انثوية ابدا ، جونغكوك فقد رفیقته والمستذئبين لمن يفقدوا رفقائهم ينتهي فيهم الامر بالموت أو الانتحار من شدة الحزن ، ولكن جونغكوك كان عنده رفیق ثاني الي هو تاي فهو ما مات ولكن ذئبه صار ضعیف..شيء ثاني شخصية تاي رغم انه بوتوم قويه لان نوع الرواية باور بوتوم يعني البوتوم هو الي يكون المسيطر في العلاقة اكثر من التوب ... فاذا عندكم اي سوال اكتبوه لي هنا او اذا حسيتوا اي تصرف انثوي اكتبوه كمان عشان اقدر اوضح لكم..

~+~

فَتح عيناه الزَرقاء وانين خافت هرب من شفتيه عندما شد على الجسد الذي بين يديه ، يشعر بإلم في ظهره.

تَنهد ووقعت عيناه على زوجه الغُرابي بين يديه شبيه الارانب واللطيف للغاية، شفتيه متوسعه يشخر بلُطف ويداه ملتقه قرب صدره.
"حبيبي الجَميل"
نطق وشد على عناقه باحد يديه وبالاخرى اغلق فمه بهدوء ابتعد يتقلب على السرير استعداداً للنهوض.

تَحرك ونهض بهدوء يتجاهل الوخز الطفيف الذي يشعر به واتجهه نحو الحمام يتخلص من الرائحة السيئة التي تحيطه.

استحم سريعاً وخرج يرتدي بنطاله الاسود مع قميص ابيض بهدوء، وسريعاً هو توجهه نحو غرفة جيمين ليطمئن عَليه، اقتحم غرفته ووجده ينام كالقِرد ويكاد يسقط من السرير.

ابتسم واقترب يستلقي بجانبه ووضع يده يكتم انفاس جيمين الذي استيقظ فزعاً.
"صباح الخَير"
نطق كأبسط شيء يفعله بعد خَنق احدهم اثناء النوم.

"اللعنه عليك"
لعن جيمين وتقلب ينام على معدته ويسحب شعره بتذمر.
"لما تعلنني بحق الجحيم ليس وكأنني اخنقك للمرة الاولى"

"انا واللعنه لم استطع النَوم من عَهرك انت وزوجك الليلة الماضية، الهي تأوهتكما كُنت لأحتملها ولكن فَرموناتكم !!! اللعنه عليك بحق الجحيم، فرموناتك الغير مخففه ادخلت خادمتي بنزوتها ايها العاهر لما لم تستخدم مثبط الرائحة خاصتك !!"

"حتى اثير زوجي بالطَبع !!"
تايهيونغ اجاب ورفع كتفيه وكانه الشيء الطبيعي لفعله.
"حقاً ! انت لعين لا احد بالقصر استطاع النَوم اللعنه عليكما"

"مالذي تتوقعه بارك عاهر جيمين ؟ نحن زوجين حَديثين بالطبع عملنا الوحيد سيكون المُضاجعه ليلاً ونهار، ثم فالتَحمد ربك نحن لم نفعلها سوى مرة واحده منذو ان تزوجنا وكانت بالامس لذا هل تَظن ان لك الحق بإيقافي من صنع الحب مع زوجي الجميل ؟ لا بالطبع لذا كل زق"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن