فيه كثير ناس جالسه تتابع الرواية بدون كومنت وفوت اتمنى منكم تحطون الفوت اقل شيء.
~+~
الحَرب انتهت بفَوز مملكة القَمر..الجَميع كان يجب ان يكونوا سعيدين لاجل ذلك.
ولكن الحزن كان يملئ القَصر المَلكي والمملكة باكملها، قائد الجَيش الخاص بهم كان مُعلق بين الحياة والمَوت.
جروحه لم تلتئم بشَكل كامل رغم كونه ذئب، تلك المخالب التي غِرست به كانت مسمومه.
لقد مَرت يومين منذو ان استقر الوضع وانتهت الحَرب..ولكن تايهيونغ للتو بدأت تلتئم جروحه.
جونغكوك كان بخير، هو حتى لا يتذكر لما فقد وعيه جسده كان خالياً من الجروح، ولكنه يتذكر جيداً ذلك الألم اللعين الذي داهم جسده.
هوسوك ووالده اصروا على بقائهم في مملكة القمر حتى يستعيد تايهيونغ صحته ويستطيعون الاحتفال بذلك النصر بالشكل الذي يستحقه.
الجميع كان بخير ما عاد ثلاثة اشخاص، تايهيونغ كما هو واضح..
والشخصان الاخران كانوا تشانيول ورفيقه..
نعم تشانيول وجد رفيقه بعد تلك الحادثه هو كان غارق بالدماء اثر الحَرب وتم اغتصابه بوحشه..
تشانيول شعر بالألم والحزن الذي لا مثيل له، هو وجد رفيقه بحالة لم يستطع عقله تخيلها..
كان يَجلس خارج تِلك الغُرفة التي تَضم رفيقه، يضع رأسه بين رُكبتيه ويبدو غارقاً في احزانه.
وَقف امامه جيمين وجلس بجانبه.
"كَيف حاله ؟""على قَيد الحَياة"
تشانيول اجاب ورفع رأسه يبتسم مرغماً، وجيمين عَبس لرؤية حُزنه الواضح."هو سيكون بخير لا تقلق، انا معك وسنتحمل كل شيء جيداً، عندما يستيقظ دعنا نخبره انك رفيقه، ومن ثم ربما نصطحبه لمكان جميل لتحسين مزاجه وحالته النفسيه، سنجعله يتناول الكثير من الطعام، جميعنا نحب الطعام، هو سيحب ذلك"
جيمين قال يسرد خططه على تشانيول الذي اخفض رأسه بيأس."لا اعلم لما قاموا بذلك"
تشانيول قال وسَمع صوت تايهيونغ الذي جعله ينتفض.
"مالذي حَدث لك ايها اللعين ؟ اه ظهري يؤلمني"رفعوا اعينهم لتقع عليه هو كان يرتدي بنطال ابيض وكان عاري الصَدر لا يغطي صدره سوا ذلك الشال من الدانتيل الخاص بوالدته..
وجيمين نَظر نحوه بانبهار مطولاً هو كان خلاباً، جميل للحد الذي ليس له حد.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...