+ رَفيق تشانيول +

19.6K 1.1K 203
                                    

فوت وكومنت من فضلك..

~+~

"جيون جونغكوك هو رَفيقي"
تايهيونغ قال مقاطعاً جيمين عن اتمام جملته، بينما جيمين ومض عدة مرات وانفجر ضاحكاً.
"تاي ان كنت معجب بجونغكوك فقط اخبره لا عليك قول التراهات"

"ذئبي لا يخطئ جيمين، هو قال جيون جونغكوك وسكاي رفقائنا، اعلم الامر يبدو غَريب كونه يمتلك رفيقته ولكن صدقني انا استطيع ان اقسم انه كذلك هو رفيقي"

تايهيونغ قال ولم يعطي الفرصة لجيمين حتى بدأ يتحدث مجدداً.
"دعنا نقوم بتلك التَعويذة وسوف يصدقني الجَميع انا لا اكذب اقسم لك جيمين"

"انا لا امتلك تلك التَعويذة تاي، وصدقني بالتأكيد هناك امر خاطئ، لم يحدث في تاريخ المستذئبين ان شخص لديه رفيقان"
جيمين قال وتايهيونغ تنهد.

"ومنذو متى حَدث وكان هناك ذئب مجهول الهَوية من قبل، انا القاعده الشاذه الاولى في قوانين عالم المستذئبين جيمين"

"انت لست مجهول الهَوية حتى الاعمى يستطيع اخبارك انك الفا انظر الى جسدك الضَخم، قوتك وهالتك المخيفه تلك"
جيمين قال وتايهيونغ نظر نحوه بفراغ.

"هل نظرت الى جَسدي !! لا املك شعرة واحده على جلدي، حتى وان كان هناك شعرك او اثنان فهي ناعمه كالفتيات والأوميغا، انت لن تصدق حتى انني لا املك شعر تحت ابطاي وعانتي"
هو قال وتحرك بيأس ليقف في الشرفه وينظر نحو القَمر.

"اءء حسناً هناك بعض الألفا الذين لا يملكون شعر بالتاكيد، اظن ذلك... ولكن ذلك لا يهم حقاً انظر الى رائحتك !! هي رائحة الفا الجرابفروت تعلم هي اكثر الروائح التي تثير الأوميغا.

ولو كنت كذلك لما امتلكت تِلك الرائحه صدقني"
جيمين حاول مواساته وقال الحقائق.

"ماذا بشأن رائحة اللاڤندر جيمين، انت لست مغفل، انا ربما اكون الفا، ولكن لدي جانب اوميغا، اي احمق يستطيع اخباري بذلك، ولكن لا احد يتحدث لا احد حرفيا يتحدث فقط لانهم يخشوني، يخشون والدي واخي"
تايهيونغ قال وكاد حقا ان يبكي.

ليس من السَهل ان تكون الشاذ في قانون ما، ليس من السَهل ان تتلقى كل تلك النَظرات المتسائلة عن هويتك، تايهيونغ حاول كثيراً ان يتعدى تلك الحقيقه، ولكن الامر صعب عليه.

هو تمنى طوال حياته انه لا يملك رفيق، هو لم يرد ان يقع في الحُب، هو لم يرد ان يربط شخص مع ذاته المجهولة، الان مع وجود جونغكوك حوله يجعله يشعر بالتَشتت، ذئبه تَوقف عن الحَديث معه، لا يتحدث هو نائم معظم الوَقت.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن