لا تنسوا الفوت ماي تشاريباي'ز
~+~الجَميع اصيب بالهَلع، ينظران نحو الطبيب المنحني، والدة تايهيونغ بكت بشدة تسحب ذراع زوجها، بينما تيمين كان يحاول ان يهلع، تعابير كانت مليئة بالخوف ولكن تصرفاته هادئه للغايه.
كان هوسوك هو الشخص الوحيد الذي كان قادراً على رؤية ما فعله لاي عندما اخبرهم الطبيب عن ذئب تايهيونغ، هو تَحرك فوراً ووضع يده على صَدر تايهيونغ، وضغط بقوه.
اغمض عيناه وشد على قبضته بيده الاخرى قبل ان يتحرك ليضع ذات اليد على جَبينه.
نُور خفيف، مريح للعين، ظهر عندما مسح لاي على جبينه برقه، تنفس تايهيونغ الصَعداء وارتخاء كامل جسده.
"افحصه مجدداً"
هوسوك قال بهدوء بعد ان ابتعد لاي وتنهد براحه.الطبيب رغم علمه ان لا شيء سيتغير ان فحصه مجدداً الا انه رضخ لأمر ولي العهد واقترب يفحص تايهيونغ.
وعيناه اتسعت ينظر نحو الملك تيمين.
"هو بخير الان، بأحسن حال، هو بخير كما لم يكن مسبقاً"
نطق وعاد ليفحص تايهيونع بعدم تصديق."الحمد لآلهة القمر"
نطقت والدة تايهيونغ وهوسوك نظر نحوها بهدوء.
"اتمنى من آلهة الشَمس ان تُعاقب آلهة القَمر على ما تَفعله""توقف بحق الجنة هوسوك، هم يفعلون الصَواب"
لاي نطق بحنق ويكاد يمزق هوسوك بنظراته، ولكن هوسوك تجاهله ينحني لأخيه ويحمله بين ذراعيه.
"سأضعه في غُرفته حتى ينام جيداً هو لن يسعد ان استيقظ على رائحة والدتي"والدتهم اؤمت ودفنت وجهها بعنق زوجها بحزن، بينما هوسوك غَادر ولاي كان يتبعه كالجرو المركول.
"تِيمناه"
نَطقت بحزن."عزيزتي"
تيمين نَطق ومسح على خصلات شعر زوجته.
"اصطحبني لإيفا هي تستطيع حل الامر، انا سأسقط بين اقدامها مُترجيه، انا متاكده انها لَن ترفضني لقد مرت اكثر من خمسة والسَبعون سنه""لا شيء بين يدينا ادورا، ذهابك لن يفعل شيء سوى جعلها تغضب اكثر"
تيمين قال يعانق زوجته الباكيه مواسياً.
"كل ذلك خطأ جونسوك ليس خطأنا لتُعاقبنا هكذا، ولكن انظر الى ابنه الان ينعم فوق عرش لعين، حتى بعد رفضه لإبني""لا بأس ادورا، ثقي بي آلهة القمر ستصلح كل شيء"
تيمين نَطق وبداخله كان يعلم جيداً، ان هذه الامور لَن تنتهي بسلام ولن يصلح شيء ببساطه.في الجهة الاخرى هوسوك وضع اخاه في سريره وجلس بقربه يُراقبه بهدوء بينما يتجاهل تماماً وجود لاي، لاي اخبره بكل ما جرى، حتى مجادلتهم الحاده تلك.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...