فوت وكومنت يا حلوييين 💜💜
~+~
"لانها السبب خلف كون تايهيونغ ذئب مجهول الهوية"
تشانيول صرخ به وزمجر، وسرعان ما سمع خرخرة ذئب بيكهيون من الغرفه المجاوره، وسرعان ما هدأ لاجله صغيره الخائف."لما لا تغادر بالفعل ؟ لدي اوميغا اعتني به، ومن الافضل ان لا تفتح فمك هذا لاي احد عن الذي تفوهت به للتو"
قال بنبره هادئة ووقف يستدر ليذهب الى الغرفه.
"اغلق الباب بعد خروجك"هو دخل غرفته واغلق الباب يترك خلفه جونغكوك الذي تنهد بضيق، ولكن هو لا يملك الوقت بعد الام ليضيعه على التَحسر، هو سرعان ما وقف وعاد ادراجة الى مملكه الشَمس، وفوراً ذهب نحو يونقي الذي اصطحبه الى والدته دون اي تفسير.
"لم افعل ذلك، الامر خطير"
ايفا قالت احشر مكونات التعويذة التي كانت تقوم بها قبل قدومهم."انا امرك بذلك كملك لك، يجب عليك طاعتي"
جونغكوك قال ولا يعلم لما كان يشعر بالغيض والكرهه من ايفا.
"جلالتك انت لا تعلم، البشر سيـ..""لا اهتم افعلي ما امرتك به، ودعي باب العبور مخفي ولكن ثابت بذات المكان حتى عودتي"
جونغكوك قال بنبرة امره، وايفا نظرت نحو يونقي بعدم رضى قبل ان تنحني وتذهب لجلب المكونات التي تحتاجها لفتح الشق بين العالمين.يونقي وجونغكوك تبادلوا النظرات قبل ان يشيح جونغكوك بصره ويتخد مكان له على الاريكه.
ايفا لم تطيل هي كانت امام جونغكوك بعدة دقائق، بدأت بخلط بعض الاشياء قبل ان تسحق بعض جماجم الطيور بها ويظهر شق لامع خارج منزلها مباشره.
جونغكوك نظر نحوه ببعض التردد، ولكنه اتخذ قراره بالفعل هو لا يستطيع التراجع، هواوصى يونقي لكل شيء وعبر من ذلك الباب يترك خلفه مملكته دون ملك.
ما ان عبر الشق هو شعر برعشة غريبه، كان بمكان منعزل، ربما بجانب طريقاً ما، العديد من العربات كانت تتحرك على الطريق الذي امامه، نقل نظراته حوله.
وسحب الاشياء التي كانت بيده يضعها امامه ويبدأ بتعويذة ستوصله الى تايهيونغ.
قام بطحن الاشياء وكان يتمتم ببعض الكَلمات، وعندما شعر ان الاشياء التي طحنها اصبحت تتحول الى فتات ويتطير بالهواء هو سحب السكينة الصغيره من بنطاله وشق يده.
حتى تحولت تلك الذرات السحريه الى اللون الاحمر وسهلة الرؤية.
كانت سحريه وخارقة للطبيعه التي لا يستطيع البشر رؤيتها، فكان ذلك جيد لجونغكوك الجاهل عن امور البشر.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...