+ الكَاهِن +

15.2K 938 423
                                    

هاي ماي تشاريز 🍒🍒

احم بس حبيت اقول ترا احب التعليقات وحلطمتكم اكثر من الفوتز فلطفا دلعوني لمره 🥺..
~+~

تايهيونغ ابتسم اوسع ابتسامه ممكنه لرؤيته لتشانيول الذي يحمل بيكيهون بين احضانه ويقبله ببطئ، ربما تلك كانت قُبلة تشانيول الاولى..حسنا القبلة التي هو حصل عليها من احدهم.

جيمين انتحب وسحب لوهان يخنقه بعناق ضيق، سيهون ابتسم متكئاً على الباب، بينما جونغكوك فتح عيناه بإنزعاج من رائحة الفرمونات لمنتشره حوله، هو حتى لم يفتح عيناه بل سحب الوساده من اسفل رأسه وقذفها نحو تشانيول الذي يعطيه ظهره.

"رائحة الليمون اللعينه ليست الرائحة التي اود الاستيقاظ عليها واللعنه"
قال وعاد لدفن وجهه بين ذراعه بإنزعاج، تايهيونغ نظر نحوه بغضب، فبسببه بيكهيون فصل قُبلته عابساً.

هو تحرك وفرك يديه ببعض قبل ان يصفع رأس ملك مملكة الشمس الذي انتفض من مكانه واعتدل بجلسته.
"ماذا !!!"

"استيقظ واللعنه"
تايهيونغ زمجر وجونغكوك عبس مديرا رأسه بغضب، تايهيونغ خطى نحو تشانيول وابتسم بإتساع لبيكهيون.

بيكهيون ابتسم بخجل ونظر نحو تشانيول الذي انزله مع ابتسامة لطيفه، وبيكهيون كان في ثواني بين احضان تايهيونغ الذي كان يخبره بالعديد من الكلمات التي تعبر عن خوفه وقلقه المبالغ للاخر.

سرعان ما اقترب جيمين وعانقه ايضاً، بينما لوهان اكتفى بمصافحة الفتى الجميل امامه.

"هيونغ انا سعيد للغاية، انت الفا انه امر لا يُصدق"
بيكهيون قال وتشبط بأصابع تايهيونغ يلاعبها بحماس.
"كيف عَلمت !! انت للتو استيقظت"
تايهيونغ سأل بتوتر، كيف يعلم هذا الفتى بحق.

"اوه انـ..انا كُنت مستيقظ كل ذلك الوقت، ولكنني لم استطع الحركة او التحدث او حتى اطلاق فرموناتي بإرادتي، حتى انني كنت اسمع جميع ماكان يتحدث به تشـ..تشانيول"
بيكهيون قال وابتسم بلطف.

تايهيونغ ابتسم بمرتره، هو لا يستطيع ان يتخيل ان يستلقي لعامين ويسمع هراء تشانيول الغير منتهي.
"اشفق عليك لسماعك وتحملك لرائحة الليمون اللعينه تلك كل هذه الفتره، اقدر مجهودك"

وبيكهيون رمش ببراءه وعدم فهم.
"مالذي تعنيه هيونغ ؟"

وقبل ان يجيب تايهيونغ كان تشانيول قد دفع جبينه وابعده ونظر نحو بيكهيون.
"هل حقا كنت تسمع كل شيء ؟ هل تتذكر ماخبرتك به حول برائتك ؟"

بيكهيون اؤمى بطفولية وسقط شعره الطويل على جبينه بلطف.
"انت اخبرتني انك لا تريد من احدهم ان يدنسني، انك تحبني بريئاً ولطيف، انك لا تريد من لمعة البراءه ان تختفي من عيني و اممم لقد نسيت الباقي انت تتحدث كثيراً"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن