+ Special Part +

20.6K 854 555
                                    

هذا البارت كان مفروض ينزل قبل مدة طويله ولكنني كنت اماطل لاني حزينه جداً لاني عارفه انه البارت الاخير والي يعتبر نهاية هالرواية الي احبها مرا.

لكن قررت انزله اليوم لاني مرا سعيده لان عيالنا ترشحوا للقراميز وحققوا حلمهم اخيرا..

نتمنى انهم بفوزوا كمان حتى تكتمل فرحتهم وفرحتنا..

اترككم مع البارت استمتعوا..

~+~

كَان ذلك الجَسد الحَسن يستقر اسفل احد الاشجار العِملاقة في مملكة الشَمس، كُتب تحيطه وبجانبه غيثاره المُهمل..

الفواكه كانت مرميه حوله وشعره ذو اللونين كان يَلمع اسفل تِلك الاشعة القادمه من الشَمس..سنتان مَرت منذو ان غادرت ابنتهم..

وهو لم يراها بعد ذلك قَط لم يسمع منها اية اخبار، تايهيونغ كان سعيد جداً برفقة زوجه المَلك..

رغم انشغالهم التام باعمال المملكة الا ان حبهم لَم ينقص قَط..سوى من بعض الشجارات اللزمه..

وتنتهي دوماً تلك الشجارات بطرد تايهيونغ لزوجه من الغرفة او المغادره دون ان يعلمه بمكانه..كاليوم تماماً..

تايهيونغ كان قد تشاجر مع زوجه لانه واللعنه كان يدافع عن كاي الذي سرق ابنتهم منهم شجارهم كان حاد وبالكاد حافظوا على عقولهم ولم يقتلوا بعض.

تايهيونغ كان يعاني بسبب زوجه اولاً وبسبب ابنه ذو الخَمسة اشهر وبالطبع كان مازال مستقراً في بطنه ذو الانتفاخ الجميل.

"هل يركلك مجدداً ؟"
سمع صوت زوجه الهادئ وذلك جعله يفتح عينيه فوراً وينظر نحو زوجه بحقد.
"كيف وجدتني ايها العاهر"

"لدي طُرقي الخاصة"
جونغكوك قال وجلس بجانب زوجه يتكئ على الشجره ويمد يده ليمررها على انتفاخ زوجه الذي صفع يده فوراً.
"بالطبع انت تحولت الى كَلب حراسه لتتبع رائحتي والتي بحق العهره لا استطيع التَحكم بها"

"تاياه انا اسف اهدأ انت محق كاي لعين بحق لانه ابعدنا عن ابنتنا، سنقتله ان رأيناه حسنا ؟"
جونغكوك قال وتايهيونغ تَنهد.
"فقط اصمت انا متعب جداً"

"اتشتهي العَسل مجدداً ؟ ليهيوان احضر البَعض لك بيول يحمل الجره ويبحث عنك في القصر بأكمله"
جونغكوك قال وتايهيونغ نفى.
"لست جائع ولا اشتهي شيئاً سوى النَوم ولكن ابنك العاهر يستمر بركلي"

جونغكوك انحنى يقترب من معدة تايهيونغ ودندن يصدر صوت قرقرة خافته ليهدأ صغيره المزعج.
"جونغكوك انا حقاً متعب ظهري يؤلمني واللعنه وهو تزداد حركته لا تَقل عندما تفعل ربما هو يكرهك كما افعل"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن