+ كمَلكٌ نَبِيل +

26.6K 1.4K 681
                                    

~+~

"انت تعرف الكَثير عننا الفا، ولكن اعلم شيء اضافي، سواء كُنت ألفا او ذئب مجهول الهَوية، وربما ذئب مَلعون حتى ، انا قَوي كفايه لأمزقكك ارباً وارمي ما تبقى منك لقطيعك فقط لانك قَللت من قيمتي،

هَل فهمت ما قلته جيداً الفا جيون جونغكوك ؟"

تايهيونغ قال كَلماته بكل حده وبرود، وجونغكوك ابتسم بجانبيه على انفعال الذئب امامه.

"بالطّبع فَهمت ذلك، فبسببك السَحرة تَم حرقهم احياء في مَنازلهم، بسببك تم قَتل جراء لطفاء حتى يستطيع دمائهم تحديد ماهيتك، بسببك حَدث الكثير، لن استغرب ابداً ان مزقتني ارباً"
هو قال ببرود وتايهيونغ وَسع عينيه بعدم تَصديق.

"كَيف تعرف كُل ذلك ؟"
هو سأل بحده ومخالبه بدأت بالظهور من شدة غَضبه بينما جونغكوك قَلب عيناه ونَظر نحو زوية ما.

ثواني وظهر لوهان من خَلف احد الزوايا وهو يبتسم بتوتر.
"تايتاي هيونغ مرحبا"
هو قال بتردد وتايهيونغ ضحك بشدة حتى انه كان يتمسك بمعدته، بينما تشانيول كان ينظر نحوهم جميعاً بفاه مَفتوح.

جونغكوك كان الاكثر صَدمه، هو ظن ان تايهيونغ سيفصل عنق لوهان عن عنقه عندما يكتشف انه كان خائن له ولكنه ببساطه يضحك.

تايهيونغ فجأه توقف عن الضحك وكان يعتلي لوهان ويقوم بسحب ياقته.
"ايها الخنزير القَذر، الكلب الأجرب، الذئب المَسعور، كيف تخونني وانا وقفت ضد والدتي لاجلك !! ااعععههصههع ايها الكَلب سأحشرك بمؤخرة ثَور ما واخرجك من فمه انتظرني فقط لاتخلص من الحرب اللعينه"

تشانيول قفز من مكانه وحاول سحب تايهيونغ عن لوهان قَبل ان يقتله حقاً.
"تاي توقف اللعنه"

تايهيونغ حرك رأسه بالنَفي وهو يعبس وكأنه على وشك البكاء.
"هذه السمكة المُتعفنة، مخاط الديناصور ، كنت ألقبه بالغَزال، وااههه لا اصدق كيف وقعت في فخك، انتظر اقسم لك بآلهة القَمر انني سأحشرك في مهبل والدتك حيث خرجت ابن العاهره"

تشانيول يأس حقاً من سحب تايهيونغ فهو نَقل نظره لجونغكوك لطَلب المساعده ولكن الاخر كان يَمسح دموعه من شِدة الضِحك.

تشانيول فغر فاهه بصدمه، آمير سخيف ومَلك آسخف..مالذي يجري بحَق اللعنه.

هو تَنفس بغضب وحرر ذئبه فوراً.. وما ان تحول حتى زمجر بحده وسحب تايهيونغ من ثيابه المَلكيه ورماه على الآريكه التي كان يجلس بها سابقاً.

ثواني وعاد الى هَيئته البَشريه ورمقهم جميعاً بحده..رغم كونه عارياً بالكامل الا ان الجميع تَوقف عن كل ما يقومون به.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن