فوت وكومنت من فضلكم، مرا مكروفه رغم ذلك نزلت لكم بارت فبليز شوية تفاعل اذا ممكن
~+~ارتفاع درجة حرارة اَجسادهم ورغبتهم الجامحه اتجاه بَعض، انفاسهم اللاهثة، وتّشبثهم بثِياب بعض كان يوضح مالذي سَيحدث او مالذي هم عَلى وشك فعله.
جونغكوك تَمت مُحاصرته من تايهيونغ ضِد الحائط بينما يتم تَقبيل الجحيم من شَفتيه، تايهيونغ حتى لم يمنحه الوَقت ليَتنفس هو كان يقبله دون تَوقف، وجونغكوك كان ينفث انفاسه بين ثنايا شفتي الاخر.
ثَواني كانت عندما امسك جونغكوك بفخذ تايهيونغ ورفع ليجلسه على الطاولة التي بجانبه يرمي ماعليها بينما هو مستمر بتَقبيله.
رائحة فَرموناتهم المُحتاجة كانت تُغلق جو الغُرفة التي تصاعدت حرارتها، رائحة فرموناتهم لمن تَكن فقط في الغُرفة هي بدأت بالانتشار في الأروقه التي امام غُرفة المَلك.
جونغكوك فَصل القُبلة وابتسم بجانبيه بينما ينَظر الى معالم تايهيونغ المُنتشيه، ولكن تايهيونغ بَادله تِلك الابتسامه القَصيره قَبل ان يرفع يده ويدفعها في خُصلات شعر جونغكوك.
هو سحبه رأسه الى الخَلف، ودفن وجهه في عِنقه يُقبله هُناك برُطوبة، وجسد جونغكوك تَقشعر بأكمله، هو شعر بالوَهن وهو يشعر بحركة لسان تايهيونغ حوله عنقه.
حَرك يده بسرعه وامسك بكتف تايهيونغ يبعد عنها القماش الذي يستر جسده الفاتن، ابعده ودفع يد تايهيونغ التي تمسك بشعره وانحنى يطبع هو قُبلته ايضاً على عنق تايهيونغ.
كلاهما كانوا منغمسين للغاية فيما يفعلانه حتى ان جونغكوك لَم يعلم متى تحرك جسده ومتى اصبح هو وتايهيونغ على السَرير، تايهيونغ كان يعتليه وساقيه كانت حول خصر جونغكوك.
جونغكوك حرك يديه يحاول نزع ما يرتديه تايهيونغ ولكن في جزء من الثَانية إنتشل جسد تايهيونغ من فَوقه وصَوت ارتطام وتَحطم اشياء عديده جعله يستيقظ من حالة خدره.
هو شعر بألم حاد في ضِلعيه ولكنه قاومه ورفع جسده يتكئ على مرفقيه وعيناه وَقعت على تايهيونغ الذي يتلوى على الارض بينما يده تشد على ضِلعيه.
حرك عيناه لتَقع على الرَجل الطويل امامه، بشرة بيضاء كثِيابه، يرتدي العديد من الخواتم والسلاسل في عنقه، وبين عيناه هناك نظره هادئه ممزوجه بالغَضب.
"اخبرتك ان تتوقف عن اللعب ايها الطِفل"
الرَجل قال وسحب تايهيونغ يجعله يقابل جسده وتعابير تايهيونغ في تلك اللحظه كانت توضح مدى الالم الذي يعيشه.
"اللعنه عليك لاي، هل كسرت ضِلعي ؟ عاهر لعين فالتَمت، وما شأنك فيما افعله ابغى بعيداً عني"
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...