Hey there 🙂
Miss me?المهم جهزوا مشاعركم اليونمنيه بتموتون 😭😭😭.
ولا تنسوا الفوت والكومنتز قايز 💜.~+~
يقفان بيدان متشابكه اعين الجميع متوجهه نحوهم في منتصف ساحة العرش، احدهم يبتسم بلطف يراقب عبوس الاخر الذي ينظر نحو هيونغ ببعض الغصب.
"تايهيونغ توقف عن العبوس وركز فيما ينفعله من فضلك"
نطق جونغكوك يشد بيديه على يدي حبيبه ومالك قلبه.اشاح تايهيونغ عيناه عن نامجون الذي هز رأسه بيأس وبدأ يلقي كلماته العذبه عليهم كانت ثواني عندما وضع يداه على رأس كلاهما.
جونغكوك كان قد أن بألم واغمض عينيه بينما تايهيونغ راقبه بفضول.
"مالذي يحدث انا لا اشعر بشيء"نظر نامجون نحوه بهدوء وابتسم يعيد عيناه لجونغكوك الذي فتح عيناه ونظر نحو تايهيونغ بهدوء
"مالذي حدث""لا اعلم انت ضد سحري تايهيونغ لم استطيع نقل ذكريات الملك اليك انا اسف"
نامجون قال بأسف معتذراً وتايهيونغ التزم الصمت ينظر نحو الفراغلطالما شعر انه محظوظ كونه لا يتأثر بالسحر ولكن للمرة الاولى هو يشعر انه يملك اسوء حظ في العالم هو نظر بحزن نحو رفيقه الذي استطاع الشعور بافكار حبيبه.
"لا تحزن لا بأس انا سأخبرك بكل شيء لست بحاجة لتغوص بين افكاري لتجد ماضي حزين وخالي منك، لا يهم الماضي لانك لم تكن منه تايهيونغ"
جونغكوك واسى تايهيونغ الحزين."كنت اريد ان اعرف ما شعرت به نحوي منذو اول لقاء جمعنا"
"ساخبرك انا بذلك ، ساخبرك بكل شيء تريد معرفته فقط لا تحزن انا استطيع الشعور بك ورائحة فرموناتك ايضا توضح مدى حزنك "
جونغكوك قال بلطف وتايهيونغ ابتسم مرغماً."لنتمم المراسم الجميع ينظر"
نطق نامجون ووقف بينهم وبين يديه كتاب ضخم وبدأ يلقي كلماته مجدداً."اقبل كيم تايهيونغ كزوج لي"
"اقبل جيون جونغكوك كزوج لي"
"أعلنكما زوجان، تستطيعان تقبيل بعضكما الان"
نطق نامجون وابتسم برضى ينظر نحو تايهيونغ الذي اقترب ساحباً جونغكوك في قبلة لطيفه."احبك تايهيونغاه"
جونغكوك قال وتايهيونغ رفع يده يمسح لعابه الذي يغطي شفتي جونغكوك بلطف.
"حبيبي الجميل""اللعنه عليك انا سعيد للغايه لاجلك"
جيمين الذي كان الوحيد الذي يتردي البدلة الرسميه البيضاء عانق تايهيونغ بكل قوته وسرعان ما ابتعد عندما بدأت الذئاب بالعواء بسعاده.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...