+ إبنتي +

13.1K 805 393
                                    

فوت وكومنتز لطيفاتي 💜💜

استمتعوا

~+~

شعرت بقلبي يرتجف خَلف أضلعي..ابنتي تقف امامي الان، بعد سبعة عشر عام من ولادتها..تناديني بـ ' ابا '
لقد ظننت ان ' تايياه ' اجمل طَريقة دعاني بها احداً، اعني زوجي.

ولكن يبدو ان ' ابا ' لها تاثير مُختلف، يحزنني انها تبكي الان، اجهل ما يجب علي فعله، اقتربت مني وعانقتني بقوة وانا بقيتُ متجمداً في بُقعتي.

"مالذي تَفعلينهُ هنا ؟ كيف اتيتي ؟"
تجاهلت مشاعر الأبوة التي نَمت في قلبي وبادرت بسؤال البارد، انا حتى لم ارفع يداي لأبادلها العِناق.

"ابا"
انتحبت مجدداً تعانقني نحوها بقوة اشد، اشعر بها تدفن وجهها في صدري وتبكي اكثر.
"اين والدك ؟ لماذا انتي هُنا هوب ؟"
نطقت بقلق ونظرت حولي بتردد.

"هو ليس والدي انا اكره ذلك الرَجل هو ليس والدي"
قالت بغضب واشعر بها تَلكم ظهري من الخَلف.. مابها هذه المجنونة ؟.

"مالذي تتفوهين به بحق الجحيم؟ اخبريني ما جرى؟"
نهرتها اعلم انني اعاملها بقسوة ولكنني لا اريدها هنا ستتأذى بسببي، ابعدتها عني بعنف وهي عَبست وتكتف بحده وبدأت تَخبرني ماحدث.

بعيداً عن الذي اخبرتني به انها تشبهه جونغكوك بالحَديث تعابير وجهها اللطيفه أثناء حَديثها، اللعنه هي تمتلك لدغة حرف السين كجونغكوك وتنطقها ثاء اريد ان ابتلعها.

لحظه للتو استوعبت ما تتفوه به !!

"لَقد اوهمتي جونغكوك انني هناك ؟"
سألت لتؤمى وشعرت بألم يجتاح قلبي ولكنني عاودت سؤالها.
"انتي اذيتيه بسحرك ايضاً واخبرتيه انه جبان وقلتي انك تَكرهينه!!"
بحده لازمت صوتي سألت وهي بتردد واضح اؤمت.

ضحكت بسخرية وقضمت شفتي السُفلية قبل ان انفجر بها، كيف تَفعل ذلك !! كيف تفعل ذلك بجون خاصتي !! زوجي وحبيبي !!

دفعت اصابعي بشعري ابعده عن جبيني وشعرت برغبة عارمه تدفعني لأقتل نفسي، لا ذَنب لهوب..

هي مجرد طفله تسعى لإنتباهه والدها وفضولها القوي نحوي اجبرها لذلك.
"ابقي هنا سأتي فوراً"
قلت وتحركت نحو الباب لأخرج ولكنها مسكت يدي توقفني.
"ابا لن ابقى سأتي معك"

مجدداً لَدغة حرف السين اللطيفه !!

"اخبرتك ان لا تتحركي من هنا !! سأعود"
سحبت يدي من بين يديها مُتجاهلا لطافتها وحاولت المشي الا انها عانقتني من الخَلف.
"لا اريد ان أتي معك اخشى ان تختفي، انا بالكاد حَصلت عليك ابا لا تذهب ارجوك انا اريد ان ابقى معك"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن