+ طُقوس تَنقيه +

15.5K 891 492
                                    

- اولاً جونغكوك هو التوب، طفشت وانا اجاوب فشوفوا كتبته لكم هنا كتاكيد، ثاني الي عنده تعليق حلو يكتبه ولي ماعنده ياكل تبن وينطم 🤡 لا امزح تعالوا يمكن يكون فيه بارت واحد بس يكون تايهيونغ توب، واخيرا ترا تايهيونغ بيكهون باور بوتوم يعني بتموتون-

~+~

النوم كان قد سرق تايهيونغ الى عالم اخر بعد ان نطق بكلماته النعسه، بينما جونغكوك انقبض قلبه بخوف.

هو اعلن خضوعه التام للأمير الفاتن بجانبه، وهذا يشمل خضوعه في العلاقه ايضاً، هو يود البكاء...

فللتو اكتشف انه الاسفل في العلاقة..:)

هو عبس بجانبيه ونظر نحو تايهيونغ بتفكير، اللعنه هو حتى لا يعلم كيف تجري الامور بين الرجال حتى، بالاخص ان كان كلاهما الفا.

هذا يعني انه لا يوجد شيء سيساعد دخول تايهيونغ به ايضاً لان جسده اللعين لن يفرز اي شيء ليستقبل عضو ما.

هو حقا حقا اراد البكاء الان، ولكن انين تايهيونغ المتعب جعله ينسي كل ذلك ويعانقه بقوه.
"لا بأس سأكون بالاسفل لاجلك"

سيطرة الالفا خاصتي ستدخل في مؤخرتي مع عضو تايهيونغ.. هو فكر:).

اخذ نفس عميق ولا يعلم لماذا عيناه ذهبت الى الاسفل حيث ذكورية رفيقه.

هو لاحظ ذلك الانتفاخ اسفله راغم كون الاخر نائما، هذا يعني ان تايهيونغ بالاسفل كبير بحق.

ابتلع لا يعلم ماذا يجب ان يفعل، هو نظر نحو وجهه تايهيونغ واعاده نحو الاسفل بقي يُفكر لعدة دقائق واخيرا حرك يده المرتجفه نحو الاسفل.

هو كان كما لو ان احدهم يتحكم بجسده، دون ادراك منه ذئبه كان يتحكم به، يداه وضعت على زر بنطال الاخر ولقد حله بالفعل وسحب السحاب الى الاسفل يظهر من اسفله ثياب رفيقه الداخليه.

هو حرك يده وامسك بأطراف الثياب وقبل ان يسحبها الى الاسفل شعر بقبضة قويه تمسك بيده، رفع عيناه المرتبكه ينظر نحو عيني تايهيونغ النعسه.

هو اراد الصراخ كالأوميغا يلد للمرة الاولى، تايهيونغ سحبه نحوه حتى سقط جونغكوك عليه.
"ماذا تفعل صغيري ؟"

جونغكوك اراد الرَد وقول شيء ينافي فعلته، ولكن لسانه كان متصلب لا يتحرك، تايهيونغ رفع يده وحشرها بشعر جونغكوك الذي اغمض عيناه بخدر.

وبحركه سريعه جونغكوك كان قد اصبح اسفل تايهيونغ الذي يرمقه بنظرات غريبه.
"هل انت متحمس لرؤية تايهيونغ الصغير لهذا الحد ؟ كان يجب ان تخبرني فحسب لا ان تنتظرني لأنام وتخترق خصوصيتي"

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن