+ مَوعِد +

15.5K 944 384
                                    

فوت وكومنت من فضلكم ياحلوين..

تفاعلوا لاني احبكم واحب تفاعلكم..

~+~

"اذا لما انت كالمتفجرات في قلبي ؟ "

سماع تِلك الجُملة من تيمثي جعلت تايهيونغ يشتط، هو امسك بعبوة الماء الموجوده على احد الطاولات الجانبيه وقذفها على تيمثي.

تيمثي في الجهة الاخرى اراد ان ينفجر ضاحكاً ولكن احدهم قام بخنقه وبعدها سمع العديد من الكلمات المتقززه والمستفزه من الجميع.

"اللعنه متى ستتوقف عن أسالتك السخيفه تيم !! ايها المقزز الغبي"
تيمثي كان يضحك مختنقاً رغم ذلك، هو دفع من كان يمسك به وركض نحو مكتب تايهيونغ.

تايهيونغ هز رأسه بيأس من هذا الفتى ووقف امام منصة وقام بفتح مكبر الصوت.
"صباح الخير، اريد السؤال عن حالكم ولكنني لن اتحمل اصواتكم المتداخله التي ستجيبني، لقد طلبت منكم التَجمع هنا لأخبركم بأنني قررت الرحيل، لا ارغب بذلك ولكن يجب علي.

لقد توفي والدي"

نطق وشعر بالإختناق لحديثة عن هذا الامر ولكنه هز رأسه وطرد تلك الافكار وابتلع مكملاً حديثه.
"انا يجب علي العَودة، يجب علي البحث عن اخي، يجب علي ان اعيد الامور الى مجراها، اعلم ان وقت ذهابي خاطئ جداً، واعلم انكم تكنون لي الحب،

هناك بروفيسر اخر سيحل مكاني، بالتاكيد لن يكون بقدر وسامتي ومرحي ولكنه سيفي بالغرض"

قهقهات خافته غادر افواه الطلاب جعلت تايهيونغ يبتسم وينظر نحوهم بحب.
"لقد احببت المكان، احببتكم انتم، احببت كل شيء متعلق بهذه الجامعه، وبالخصوص محاضرات التاريخ التي حضرتها معكم..لا اعلم ان كنت سأعود الى سيؤل مجدداً ام لا..

ولكن ان وطئت قدمي سيؤل سأتي لزيارتكم بالتاكيد، سأدعو لكم جميعاً، فقط كونوا بخير واجتهدوا واعملوا بصدق، العمل الصادق لا يذهب هبأ يا رفاق، انت ستنجحون وستجعلوني فخوراً،

شكرا لكل الحب الذي قدمتوموه لي، شكرا لكل الامور الجيده التي جمعتنا، لكن الذكريات التي منحتومني ايها، شكراً لكل ابتسامه علت شفتاي بسببكم، شكرا لحسن استماعكم لي..اتمنى لكم يوم سعيد"

العديد من الطلاب اذرفوا الدموع والاخرين استمروا بالانتحاب، استاذهم المفضل سيرحل، وربما لن يستطيعوا رؤيته مجدداً.

الاخرين اقتربوا منه وبدأ بمصافحته وتعابير اسفهم الشديد لسماه ما حدث لوالده.

THE CURSED WOLVES || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن