تعليقاتكم بين الفقرات تشجعني يا لطيفيييين 😊😊لا تنسوا الفوت'ز كمان 💜
احبكم تشاريبايز..
~+~
خطوات ضائعة تقوده نحو وجهته الوحيده، نحو نبضات قلبه الضائعه، نحو قِبلته الوحيده...
عيناه تلمعان كما لو كانت تحمل مجرات تتلئ بحزنها بداخل مُقلتيه، كل شيء سار ببطئ، فقط الألم هو الشيء الوحيد الذي يتفاقم في صدره.
من فَرط الحُزن يشعر كما لو كانت الآلهة قامت بخلقه ليتعذب، من فرط الأذى يشعر كما لو كان كلمة خاطئه كتبتها آلهة القَمر فحاولت مسح اثرها بأصابعها.
اخيرا هو وجد وجهته، وجد غايته، هو مشى بخطوات متعبه وجثى بجانب ذلك القَبر الحديث، حنى رأسه بيأس ورفع اصابعه بهدوء يمررها بين ذرات التراب.
"هل استطيع ان استلقي هنا ؟"
سأل بنبرة هادئه، ليس وكأنه سيتلقى إجابة ما ولكنها اراد السؤال فقط، وفوراً بعدها استلقى بجانب ذلك القَبر بهدوء."هل انتي بخَير في الأسفل ؟ آمل ان تَكوني كذلك.. اود لو انني معك، هذا المكان لم يعد ذلك العالم الذي انتمي اليه، لقد فقدت شغفي اتجاه كل شيء، كرهت نظرات الجميع لي، انا اشتاق اليك وقولي لهذه الجملة يجعلني اشتاق اليك اكثر..
رباه اشعر بالعجز،
انتي ميته بالإسفل وحدك، وانا ميت بالاعلى بينهم..طبتِ وطاب مرقدك عزيزتي"
نطق واعتدل بجلسته ينظر نحو القبر مطولاً، عيناه بدأت تذرف الدموع وهو شعر بألم حاد يداهم قلبه مجدداً، وهذا يعني ان تايهيونغ يشعر بالألم الان، يشتاق له ويفتقده، يشعر بشعور الرفض، جونغكوك لم يظن للحظه ان رفضه لتايهيونغ بتلك الطريقه سيكون قاسياً بهذا الشكل.
هو نظر نحو القبر قبل ان يطلق شهقة مختنقه ويدفع بيده ويبدأ بنبش القَبر..
"عودي الي، صوتك يتردد بإذناي يجعلني عاجزاً عن النوم التفكير والعيش حتى، عودي الي واخبريني ماذا يجب ان افعل !! اخبريني مالصواب كما كنتي تفعلين سابقاًاخبريني اين اذهب وانتي كُنتي وجهتي الوحيده، اين ارى ولا اجدك امامي، اخبريني اين اذهب ولا يبحثون عنك بجانبي، اخبريني واللعنه اخبريني..."
كان حزيناً ويشعر بالاحباط والألم.
"ما لعنتك"
صرخ يونقي الذي كان قد لحق جونغكوك عد خروجه من القصر ولكنه فضل البقاء خارج حدود المقبره الا ان صوت بكاء وصراخ جونغكوك افزعه.
أنت تقرأ
THE CURSED WOLVES || TAEKOOK
Fanfictionالأمير كيم تايهيونغ، كان يجب ان يكون ألفا نقي.. هو كان يجب ان يكون المَلك والألفا الذي يقود شعبه وقطيعه بعد والده.. ولكن انتهى به الحال كقائد الجيش الذي اشتهر بين جميع قبائل المستذئبين بكونه القائد الاكثر جمالاً.. ' لم يَعُد هُناك احد يَتَعرفُ علي ب...