مُذكرتي ..هل لا بأس ان ادعوكِ بذالك .!
للتو حصلت عليك ايتها المُذكره و اعتقد انه يجب ان ادعوكِ بلقب رائع و جميل لأنك ستحملين بالكثير و الكثير من اسراري و احداث يومياتي .!اعتقد اننا مع مرور الأيام سنكون بعلاقه قويه جداً انا و انتي .!
لازلت اشعر بالتوتر ، اعني هل سأستمر بالكتابه بك حقاً ام ستكونين من ضمن مُذكراتي السابقه ، إنها فقط تعيش بالخزانه .!يجب ان اقابل اشخاص جيدون في حياتي .!
ارجوكِ ايتها المُذكره ، قومي بإلقاء تعويذه تجعلني مُحاطه بأشخاص جيدون ، لقد مللت من رمي مُذكراتي بسبب بعض الأصدقاء ~سأتأمل ذالك و اتمسك بأمل اني سأقابل شخصاً رائعاً و عظيماً هذي المره و ستشهدين على ذالك .!
على اي حال سأخبرك عني قليلاً ، انا فتاة ستتخرج قريباً من الجامعه و اعمل في متجر صغير ساعدتني به والدتي لأفتتحه ، لقد ساعدني والدي ايضاً لكني اشعر اني ممتنه لوالدتي اكثر .!
اعمل بالمساء و ادرس بالصباح لأجتياز اختبارات السنه الاخيره ~
إنه امراً بسيطاً و لا يجب علي الشعور بالخوف بسببه .!و ايضاً انا اعيش وحيده في هذي المدينه ، والداي يحبان الريف و انا هُنا اعمل و ادرس ، امكث في شقه صغيره تكفيني و هذا مريح ~
لن اكتب كثيراً يكفي اني سأتعرف عليك و ستتعرفين علي بأوراقك التي سأطوي بها قصتي و لن اخجل من اخبارك بتفاصيل يومي .!
سعيده برؤيتك .!
اتمنى ان تكوني سعيده ايضاً .!
مُذكرتي ..اشعر بالحماس و التوتر للكتابه بك .!
هل ستكونين معي .!𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله -
RomancePark jimin You POV سلسة احداث قصيره Ended : 2/8/2020